مُصعب محمد.. الهزيمة قاسية و فارق الخبرات منح التفوق للزهراء التونسي

مُصعب محمد.. الهزيمة  قاسية و فارق الخبرات منح التفوق للزهراء التونسيمُصعب محمد.. الهزيمة قاسية و فارق الخبرات منح التفوق للزهراء التونسي

رياضة29-9-2021 | 16:36

أبدى مصعب محمد المعد البدني ل فريق اليوناني السوداني حزنه لهزيمة فريقه أمام الزهراء التونسي بنتيجة 36/112، في افتتاح البطولة العربية ل كرة السلة والتي أقيمت علي صالة ستاد برج العرب.

وقال " النتيجة بالطبع كبيرة جداً، فريق الزهراء يُعد من الفرق المحترفة ذات المستوى العالي، ويمتلكون عديد اللاعبين المحترفين واللذين استطاعوا إحداث الفارق، نحاول الظهور بمظهر جيد بالرغم من الصعوبات الكبيرة التي واجهناها اليوم"

وأضاف: "فريقنا مُفعم بالعناصر الشابة، ونبني جيل جديد ولازال أمامنا الكثير، والتشكيلة التي لعبت اليوم جميعها عناصر تحظى بأول ظهور خارجي في بطولة كبيرة، عدا اثنين من اللاعبين ذوي الخبرة وهم: «إبراهيم الإمام و إبن ماء السماء»

وأردف: "لولا اللاعبين المحترفين في الفريق التونسي لكانت النتيجة أفضل بكثير، فريقنا يتكون من لاعبين محلين جميعهم يلعبون في الدوري المحلي ولم يختبروا الإحتكاكات القوية والضغط، وهذا ما أحدث الفارق"

وعن توقعاته للمباريات القادمة وموقع الفريق من البطولة، قال: "هذا أول ظهور لنا في البطولة، وأعتقد أننا سنتحسن في المباريات القادمة، لا أريد أن أكون متشائماً، لكن لن نخرج من الدور الأول وسنعبر للدور الثاني"

وعن أجواء البطولة والتنظيم، قال: "أولاً نتشرف بقدومنا لمصر أم الدنيا وبلدي الثاني، ونشكر نادي الإتحاد السكندري واللجنة المنظمة عالتنظيم المشرف"

الجدير بالذكر أن «اليوناني السوداني» خسر من الزهراء بنتيجة 112/36 في افتتاح مباريات «المجموعة الثانية» لبطولة الأندية العربية ٣٣ لكرة السلة.

ويلعب اليوناني السوداني في المجموعة الثانية التى تضم اليرموك الكويتي والشارقة و الزهراء التونسي والوكرة القطرى.

ويستضيف نادى الاتحاد السكندرى مباريات البطولة خلال الفترة من 29 سبتمبر الجارى وحتى 9 أكتوبر المقبل علي ملعب صالة «الإتحاد بالشاطبي» وصالة «برج العرب»

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2