محافظ الإسكندرية يناقش استراتيجية مصر الرقمية وآليات التحول الرقمي

محافظ الإسكندرية يناقش استراتيجية مصر الرقمية وآليات التحول الرقميصورة أرشيفية

محافظات29-9-2021 | 18:06

ناقش محافظ الإسكندرية محمد الشريف، خلال لقائه اليوم /الأربعاء/ مع نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للتطوير المؤسسي المهندسة غادة لبيب، والوفد المرافق لها، استراتيجية مصر الرقمية وآليات التحول الرقمي في الجمهورية الجديدة، على هامش ورشة العمل المكثفة، التي تنظمها وزارة الاتصالات للقيادات التنفيذية بالمحافظة باسم "استراتيجية مصر الرقمية نحو مجتمع رقمي تفاعلي وآمن".
وأكد المحافظ، على تفعيل الخطة الاستراتيجية للدولة لإتمام عملية التحول الرقمي، وميكنة كافة القطاعات الحكومية، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، والاهتمام الشديد للإسراع في تطبيق منظومة التحول الرقمي؛ لتيسير تقديم الخدمات للمواطنين وتسهيل العمل في الجهات الحكومية.
وأثنى على الجهود التي تبذلها وزارة الاتصالات في تحقيق استراتيجية الدولة نحو التحول الرقمي، مرحبا بتكثيف الدورات التدريبية وورش العمل، التي تنظمها وزارة الاتصالات نحو التحول الرقمي، وذلك للعاملين بالمحافظة، وخاصة الاهتمام بتدريب الكوادر اللازمة من قيادات الصف الثاني والثالث.
وخلال اللقاء؛ كرم المحافظ ونائب وزير الاتصالات العاملين الذين اجتازوا دورة "تهيئة التحول الرقمي" التي نظمتها وزارة الاتصالات بالتنسيق مع المحافظة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2