عبد الله السعيد: نستطيع التأقلم مع كيروش

عبد الله السعيد: نستطيع التأقلم مع كيروشعبد الله السعيد: نستطيع التأقلم مع كيروش

رياضة29-9-2021 | 19:04

أعلن عبد الله السعيد، صانع ألعاب منتخب مصر وبيراميدز، عن جاهزية اللاعبين لتحقيق الفوز على ليبيا فى المواجهتين المقبلتين فى إطار التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأجرى السعيد تصريحات صحفية بالمؤتمر الصحفي الذي انعقد اليوم: "إن تغيير مدرب الفراعنة جاء في وقت ضيق، ولكن اللاعبين اعتادوا هذه الظروف، ولدينا لاعبون محترفون وإن شاء الله في هذه الفترة القصيرة نستطيع التأقلم مع كيروش، فهؤلاء اللاعبين مر عليهم مدربون كثيرون ويستوعبون جيدًا".

وواصل السعيد حديثه، قائلًا: "لا نفكر إلا في الفوز، وكيروش تحدث معنا عن التركيز في الفوز في كل مباراة، و منتخب مصر اسم كبير في إفريقيا، ولكن الكرة حاليا لا تعتمد على أسماء، وعلينا أن نبذل أقصى مجهود، وإن شاء الله مستعدين لمباراتي ليبيا".

وأضاف صانع العاب الفراعنة: "معظم لاعبي المنتخب لعبوا مع بعض من قبل، ونحاول تجميع كل طاقتنا للمباراتين القادمتين، وكلنا نمتلك الطموح للوصول إلى كأس العالم".

واختتم عبد الله السعيد تصريحاته: "كيروش طلب منا أمور ننفذها في البداية هو لا يعقد الأشياء ولديه خبرة ويعرف في الأحمال، ومعه جهاز معاون يدرس كل هذا وإن شاء الله نصل للمباراة ونحن في أفضل حال".

أضف تعليق

إعلان آراك 2