«النيابة العامة» تبدأ تحقيقات موسعة في حريق أحد المطاعم

«النيابة العامة» تبدأ تحقيقات موسعة في حريق أحد المطاعمحريق - أرشيفية

حوادث وقضايا29-9-2021 | 21:06

أمر المحامي العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية، المستشار محمد عبد السلام أمين، بإجراء تحقيقات موسعة في واقعة نشوب حريق بأحد المطاعم بكورنيش البحر شرق المحافظة صباح اليوم، وامتداده إلى عدة مطاعم وكافيهات، دون حدوث إصابات.

وقررت نيابة أول الرمل بالإسكندرية ندب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة آثار ال حريق وتحديد بدايته ونهايته للوقوف على أسبابه، وإحضار ملف المطعم والمطاعم المجاورة من الحي، لبيان مدى صحة التراخيص الممنوحة لها، ومدى اتباع اشتراطات السلامة المهنية، وتطبيق الأمن الصناعي.

طلبت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط المكان، لفحصها لبيان سبب الحريق، وتشكيل فريق من النيابة لإجراء المعاينة وسؤال العاملين وشهود العيان عن الواقعة، وطلب تقرير الحماية المدنية.

كان مدير أمن الاسكندرية قد تلقى إخطارا من إدارة شرطة النجدة بوجود بلاغ يفيد باندلاع حريق هائل داخل مطعم بالكامل على البحر في منطقة جليم، دائرة قسم أول الرمل.

وعلى الفور، دفعت الحماية المدنية بثلاث سيارة إطفاء في محاولة لاحتواء النيران، وقام رجال المرور بتحويل جزئي لطريق الكورنيش وعمل تحويلات مرورية للسيارات بداية من سان ستيفانو حتى منطقة جليم.

وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات التي أصدرت قرارها سالف الذكر، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2