مونيكا بيلوتشي أجمل إمرأة في العالم تختفي يوم ميلادها

مونيكا بيلوتشي أجمل إمرأة في العالم تختفي يوم ميلادهامونيكا بيلوتشي

منوعات30-9-2021 | 10:38

على الرغم من أنها على مشارف الستينات إلا أنها ما زالت تحتفظ بجمالها وجاذبيتها التى ليس لها مثيل، فلا يستطيع أحد أن ينكر أن مونيكا بيلوتشى أيقونة جمال وإثارة مهما تقدم بها العمر، وتعتبر مونيكا من أجمل النساء في العالم.

تتعمد النجمة الإيطالية والممثلة العالمية مونيكا بيلوتشي أن تختفي عن الأنظار يوم ٣٠ سبتمبر من كل عام دون سبب معروف وأن لا تظهر لأحد يوم عيد ميلادها الـ ٥٧.

ولدت مونيكا في مدينة “تشيتا دي كاستيلو” بإقليم “أومبريا وسط إيطاليا” يوم 30 سبتمبر عام 1964، وترعرعت في مدينة سان جوستينو.

هي الطفلة الوحيدة لوالديها برونيلا بريجانتي و باسكوالي بيلوتشي.

بدأت “بيلوتشي” مشوارها الفني مبكراً وهي في الثالثة عشر من عمرها بدأت كموديل عن طريق نشر صورها محلياً.

عام 1988 هو الأهم في حياتها حيث انتقلت “بيلوتشي” إلى أحد بيوت الأزياء في أوروبا الموجود في مدينة ميلانو للتعاقد مع وكالة Elite Model Management لتصميم وعرض الأزياء.

لتصبح بحلول عام 1989 أبرز عارضة أزياء في فرنسا وعبر المحيط الأطلسي في مدينة نيويورك الأمريكية.

بعد شهرتها الواسعة في العالم أجمع اعتبر عالم الأزياء بيلوتشي رمزاً للمرأة الإيطالية، مونيكا بيلوتشى هى ممثلة إيطالية ناجحة، كانت مصرة على العمل كمحامية، لذلك بدأت بعرض الأزياء بدوام جزئى لتأمين رسوم جامعتها، وانتقلت مونيكا إلى ميلانو بعد أن استقرت بعمل عرض الأزياء بدوام كامل، فاحتلت المركز الأول فى عرض الأزياء فى أوروبا، وتعاقدت مونيكا مع أفضل العلامات التجارية كدولتشى آند جابانا وكريستيان ديور.

احترفت “بيلوتشي” التمثيل في التسعينات، وجاءت بدايتها مع أدوار ثانوية في أفلام مثل “La Riffa” عام 1991 و Bram” Stoker’s Dracula” في عام 1992.

قابلت “بيلوتشي” الممثل الفرنسي فينسنت كاسل، خلال تصويرهما فيلم “The Apartment” عام 1996، ولديهما ابنتين، ديفا التي ولدت عام 2004 و ليوني ولدت عام 2010.

برز نجم “بيلوتشي” عام 2000 عند حصولها على بطولة أول فيلم إيطالي لها “Malèna” عام 2000، لتتألّق بعد ذلك في أفلام مثل Under” Suspicion” عام 2000، Brotherhood of the لتنتقل بعد ذلك إلى أوروبا وهوليوود لتصبح أدوارها في أفلام مثل Tears” “of the Sun عام 2003، “The Matrix Reloaded” ، “Don’t Look Back” عام 2009، و The Sorcerer’s” “Apprentice في عام 2010، علامات في السينما الأمريكية، تشارك في الوقت الحالي بطولة فيلم جديد من سلسلة جيمس بوند.

كما تحتل مونيكا بيلوتشي المرتبة 21 من بين 100 امرأة الأكثر إثارة في كل العصور وفقا لمجلة Men's Health، وتأتى فى المرتبة الأولى في قائمة النساء الأكثر جاذبية وفقا لمجلة AskMen عام 2002.

ورغم أن دورها "برسفون" في سلسلة The Matrix لم يكن يتضمن مواضيع ذات جرأة إلا أنها حصلت على المركز 21 في قائمة أكثر ٢٥ امرأة إغراءً في السينما حسب مجلة Empire.

وحصلت على أجمل امرأة في العالم لأكثر من عام وفقا لقائمة TOP BEAUTY WORLD.

أعلن كل من مونيكا بيلوتشي وزوجها الممثل الفرنسي فينسنت كاسل انفصالهما رسمياً في أغسطس 2013.

ورغم جمالها إلا أنها أشارت أن الجمال لم يشفع لها في أوقات كثيرة، إذ تعرضت للخيانة من أكثر من رجل وفقاً لتصريحاتها ببرنامج Yes I'm Famous.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2