محافظ الجيزة: عدم السماح بوجود أية تعديات بطريق المريوطية

محافظ الجيزة: عدم السماح بوجود أية تعديات بطريق المريوطيةمحافظ الجيزة أحمد راشد - ارشيفية

محافظات30-9-2021 | 13:51

وجه محافظ الجيزة أحمد راشد رئيس حي الطالبية بعدم السماح بوجود أية تعديات بمسار طريق المريوطية ومتابعة دورية لأعمال التوسعة لما لها من أهمية مرورية مع التشديد على منع الانتظار الخاطئ للمركبات.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية، اليوم الخميس، لأعمال توسعة البر الشرقي ل طريق المريوطية اتجاه شارع الأهرام ومحور محمد أنور السادات؛ للاطمئنان على الالتزام بتطبيق خط التنظيم على كافة المنشآت الواقعة بمسار الطريق.

وقال راشد، إنه جاري رصف عدد من القطاعات التي تم ضمها بمسار الطريق لتحقيق توسعة تساهم في تحقيق سيولة مرورية، مكلفًا مدير مديرية الطرق بالمتابعة مع الشركة المنفذة لأعمال الرصف للقطاعات الجاري ضمها للطريق.

وأكد ضرورة سرعة الانتهاء من الأعمال وفقا للجدول الزمني المحدد لها، كما تفقد المحافظ كذلك أعمال رصف الطريق البطيء الموازي للبر الغربي لطريق المريوطية، موجهًا مديرية الطرق بالتأكيد على الشركة المنفذة بتلافي بعض الملاحظات في تنفيذ أرصفة المشاة قبل استلام الأعمال.

ووجه رئيس هيئة النظافة وحي الهرم برفع أي نواتج للأعمال مع إقامة سور بجوار أحد المنشآت لعدم إلقاء المخلفات بمحيطه، وكذلك سرعة تغيير مسار أحد الكابلات الكهربائية بمسار الطريق الفاصل بين طريقي اللبيني والمريوطية.

أضف تعليق