تفريغ كاميرات المراقبة لكشف ملابسات انتحار سيدة أسفل عجلات المترو

تفريغ كاميرات المراقبة لكشف ملابسات انتحار سيدة أسفل عجلات المتروتفريغ كاميرات المراقبة لكشف ملابسات انتحار سيدة أسف عجلات المترو

حوادث وقضايا30-9-2021 | 14:58

يقوم رجال الأمن بقيادة النقيب أحمد لطفي، معاون مباحث قسم شرطة عين شمس، ب تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحطة مترو عين شمس، لتحديد خط سير المنتحره، والوصول لتحديد هويتها، بعد أن قامت بإلقاء نفسها أسفل عجلات المترو إتجاه حلوان.

وكانت الكاميرات قد كشفت دخول السيدة بمفردها قادمة من منطقة عين شمس الغربية، ثم قامت بالصعود لسلم المحطة وتغيير إتجاهها لخط سير مترو حلوان، وبمجرد دخول القطار للمحطة، قامت بإلقاء نفسها، وتوفيت في الحال.

وكانت نيابة عين شمس الجزئية، قد بدأت بالتحقيق في واقعة انتحار سيدة أسفل عجلات مترو محطة عين شمس باتجاه حلوان، وكلفت النيابة بالاستعلام عن هوية المتوفاة وتوقيع الكشف الطبي عليها ثم تسليمها لأهليتها لدفنها.

وتلقى قسم شرطة عين شمس بلاغًا يفيد بقيام سيدة في العقد الرابع من عمرها بإلقاء نفسها أسفل قطار المترو، ولقيت مصرعها في الحال وتم انتشال جثتها من على شريط القضبان.

وأضافوا في الإشارة التي تلقاها النقيب أحمد لطفي، معاون مباحث قسم شرطة عين شمس، أنه لم يتم تحديد هوية السيدة المنتحرة حيث إنه لا توجد معها بطاقات إثبات شخصية تحدد هويتها، غير أن ملامحها تشير إلى أنها في العقد الرابع من عمرها.

أضف تعليق