الجزائر والكويت تبحثان آليات تطوير التعاون الاقتصادي

الجزائر والكويت تبحثان آليات تطوير التعاون الاقتصاديالجزائر والكويت

عرب وعالم30-9-2021 | 15:28

قال وزير الخارجية الجزائري رمطان لعمامرة إنه جرى الاتفاق مع وزير خارجية الكويت الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح، على وضع خطة لإرساء شراكة استراتيجية تشمل المجالات الاقتصادية خاصة الاستثمارات المشتركة والتبادل الاقتصادي والتجاري.

جاء ذلك خلال لقاء وزير الخارجية الجزائري، اليوم، مع نظيره الكويتي، الذي يقوم بزيارة إلى الجزائر لعقد جلسات عمل مع المسؤولين.

وأوضحت وزارة الخارجية الجزائرية - في بيان اليوم /الخميس/ - أن الوزيرين أعربا عن عميق ارتياحهما للمستوى المتميز والمثالي الذي يطبع العلاقات الثنائية، مؤكدين التزامهما بتجسيد الإرادة المشتركة التي تحدو قائدي البلدين، الرئيس عبد المجيد تبون، والأمير الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، للارتقاء بالتعاون الثنائي إلى أعلى المراتب ومواصلة العمل لتوسيع مجالات التعاون الاقتصادي وتثمين عوامل التكامل الاقتصادي والشراكة الاستراتيجية بين البلدين بما يحقق المصلحة المشتركة للشعبين الشقيقين.

وأضاف البيان أنه جرى الاتفاق على تنشيط اللجنة المشتركة برئاسة وزيري خارجية البلدين ووضع خطة لإرساء شراكة استراتيجية حقيقية وواعدة تشمل المجالات الاقتصادية خاصة الاستثمارات المشتركة والتبادل الاقتصادي والتجاري.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2