صور|| رانيا يوسف: "عندى ليكم أخبار حلوة النهاردة"

صور|| رانيا يوسف: "عندى ليكم أخبار حلوة النهاردة"رانيا يوسف

ثقافة وفنون30-9-2021 | 16:29

نشرت الفنانة رانيا يوسف، على حسابها الرسمى على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، اليوم الخميس" صورتين بهما مجموعة من أعمالها وشوقت جماهيرها معلقة: "عندى ليكم أخبار حلوة النهاردة".

على جانب أخر الفنانة رانيا يوسف بتواصل تصويرمشاهدها في مسلسل " المماليك " بأحد استوديوهات شبرامنت بطريق دهشور، ويشاركها في بطولة هذا المسلسل كل من بيومى فؤاد و محمد لطفى فيدرا وحنان سليمان ورامى وحيد ورامى غيط ومن تأليف هشام هلال وإخراج حازم فودة ، ولقد أ نتهت الفنانة رانيا يوسف من تصوير مشهد دخولها السجن خلال الايام الماضية.

وأوضحت الفنانة رانيا يوسف خلال لقائها مع أحد البرامج، أن المسلسل ينتمى لنوعية مسلسلات الأكشن الرومانسى، مشيرة إلى أنها تجسد شخصية "هند"، وكل حلقة في حدث مهم، وهي تركيبة بشرية عادية فيها الكويس والوحش، نشوف إمته تبقى شريرة أو طيبة.

كذلك تعود الفنانة رانيا يوسف لتصوير مشاهدها فى مسلسل "السيدة زينب" المقرر عرضه خارج موسم رمضان.

كانت رانيا صورت بعض المشاهد منذ فترة، قبل أن ينتقل التصوير فى الديكور الجديد بمدينة الإنتاج الإعلامى، وهى المشاهد التى لا تتضمن وجودها، وتعود رانيا للتصوير فى إحدى الفيلات فى منطقة الشيخ زايد بالسادس من أكتوبر، اليوم السبت.

"السيدة زينب"، بطولة: أحمد وفيق، ومحمود عبدالمغنى، وسوسن بدر، وليلى عز العرب، وحسام داغر، ومحمد يونس ولبنى ونس ومحمد درويش ودينا ومحمد رياض وآخرين، وتأليف أحمد صبحى، وإخراج محمد النقلى، وتدور الأحداث حول منطقة السيدة زينب، وحى زقاق المدق، ويتناول قصصاً فى تلك المنطقة فى إطار اجتماعى.

الجديربالذكر تواصل يوسف تصوير مشاهد من مسلسل "الأنسة فرح"، بطولة: أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول، ماجد الكدواني، تامر فرج، ومجموعة مميزة من النجوم، تأليف محمود عزت، إخراج أحمد الجندي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2