بدء تصوير فيلم "القاهرة – مكة"

بدء تصوير فيلم "القاهرة – مكة"منى زكى

ثقافة وفنون30-9-2021 | 17:29

بدأ تصوير فيلم "القاهرة – مكة" للمخرج هاني خليفة والمؤلف محمد رجاء، وهو من بطولة النجوم منى زكي، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، محمد فرّاج ومحمد علاء.

فيلم " القاهرة - مكة"، هو تعاون إنتاجى بين فيلم كلينك محمد حفظي، Lagoonie Film Production ، شاهيناز العقاد The Producers، "هاني أسامة"، والشركة السعودية Arabia Pictures.

تدور أحداث الفيلم، عندما تبدأ قبل أيام من سفر امرأة ذات ماض سيء لأداء فريضة الحج، في رحلة تسعى فيها للتوبة عما ارتكبته، لكنها نفسها مجبرة على التواصل مع أشخاص من عالمها القديم لجمع مبلغ من المال.

كذلك حرصت الفنانة منى زكى على تهنئة الفنانة منة شلبي، بعد ترشيحها لجائزة International Emmy Awards لمختصة في الأعمال ذات الإنتاج غيرالأمريكي كأفضل ممثلة عن دورها فى مسلسل "فى كل أسبوع يوم جمعة".

معلقه عبر حسابها الرسمي انستجرام كاتبة: "أشعر بالسعادة، مبروك موهبتنا العظيمة مينجو، أنتِ تستحقي الأفضل".

وعلى جانب أخر بعد نجاح مسلسلها لعبة نيوتن، تتنتظر منى زكى عرض فيلمها الجديد "العنكبوت"الذى من المقرر أن تشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين على رأسهم أحمد السقا وظافر العابدين ويسرا اللوزي.

كما تقوم"منى زكى" حاليًا بتصوير أحداث فيلم الجواهرجي" اسم مؤقت "، مع الفنان محمد هنيدي، ويعد هذا العمل الثانى الذى يجمع بينهم منذ فيلم صعيدى فى الجامعة الأمريكية منذ أكثر من 23 عاما.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2