تركت منزلها وطلبت الطلاق.. زوج يشعل النار في جسده بسبب زوجته

تركت منزلها وطلبت الطلاق.. زوج يشعل النار في جسده بسبب زوجتهاسعاف - أرشيفية

حوادث وقضايا1-10-2021 | 23:30

أقدم زوج على إشعال النيران فى جسده، بعد أن رفضت زوجته الصلح وطلبت الطلاق، ولكنه لم يستطع العيش بدونها فقرر الانتحار.

ترجع البداية عندما تركت سيدة منزل الزوجية، بسبب كثرت الخلافات مع زوجها فى البدرشين،وذهبت إلى بيت أسرتها، وبعد أيام قليلة ومحاولات باتت بالفشل من قبل الزوج.

وفى يوم توجه الزوج إلى منزل أسرة زوجته، للمحاولة لإيجاد حلول نهائية لخلافات بينهم، وإعادتها إلى منزل الزوجية مرة أخرى، لكنها رفضت وطلبت منه الطلاق، إلا أنه لم يتحمل فراقها فأحضر وقود الكيروسين وأشعل النيران فى نفسه حزنا على فراق زوجته.

وكشفت تحريات المباحث، عن أن الزوج، حاول الانتحار حرقا، لكن جيران أسرة زوجته أسرعوا فى إلقاء البطاطين عليه، مما ساهم فى إنقاذه وتم نقله إلى مستشفى "أم المصريين"، وجرى احتجازه داخل قسم الحروق.

وأثبت التقرير الطبى للزوج، على وجود نسبة حروق 65 فى المائة، ولا يمكن استجوابه بسبب سوء حالته الصحية.


وأوضحت التحريات، أن زوجة الشاب قالت فى محضر الشرطة، إنها فوجئت وقت وجودها فى منزل أسرتها بحضور زوجها، وحاول إرضائها بسبب خلافات زوجية بينهما، من أجل العودة إلى منزل الزوجية لرعاية أولادها، لكنها رفضت استكمال الحياة الزوجية معه، وعندما أخبرته بذلك أسرع فى إلقاء الكيروسين على نفسه.

كما كشفت التحريات عن أن زوجة الشاب تعمل مدرسة، وعمرها 35 سنة، وأنها أصرت على الطلاق، زاعمة أنها تعانى من سوء معاملة زوجها، الذى يعمل نجار مسلح وعمره 36 سنة، وأنها تحملت معه سوء معاملته حتى يئست، وقررت إنهاء تلك العلاقة الزوجية.

وبحسب التحريات ، فإن الحادث ليس فيه أى شبهة جنائية، وأن الشاب هو الذى أحرق نفسه، واستدعت النيابة الزوجة لسماع أقوالها، و3 من شهود العيان على الحادث.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2