مانشستر يونايتد يستدرج إيفرتون فى مواجهة شرسة

مانشستر يونايتد يستدرج إيفرتون فى مواجهة شرسةمانشستر يونايتد يستدرج إيفرتون فى مواجهة شرسة

رياضة2-10-2021 | 10:35

يستضيف مانشستر يونايتد نظيره إيفرتون، فى الواحدة والنصف ظهر السبت، على ملعب "أولد ترافورد"، فى إطار منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

ويدخل مانشستر يونايتد اللقاء محتلًا المركز الرابع فى ترتيب المسابقة برصيد 13 نقطة، نجح فى جمعهم من خلال 6 جولات، بعدما حقق الفوز فى 4 وتعادل فى مباراة وتعرض للهزيمة فى مباراة وحيده.

بينما يتحل إيفرتون فيحتل المركز الخامس بنفس الرصيد من النقاط، بفارق الأهداف عن اليونايتد، بعد الفوز فى 4 مباريات وتعادل فى واحدة وخسر مثلها.

ويأمل النرويجي أولى جونار سولشاير فى تحقيق الفوز لليونايتد بعدما تعثر أمام أستون فيلا فى الجولة السابقة، ليهبط إلى المركز الرابع،وطالب لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز واستغلال عاملى الأرض والجمهور للعودة إلى صدارة الترتيب ولو بشكل مؤقت، محذرا من خطورة المنافس الذى يقدم أداء مميزا.

أما إيفرتون بقيادة مدربه رافا بينيتيز فيأمل فى تحقيق المفاجأة والحفاظ على فرصه فى المنافسة على مركز متقدم فى جدول الترتيب، خصوصا أن الفوز يرفع رصيده إلى 16 نقطة.

ويفتقد إيفرتون جهود الثنائى الهجومى ريتشارليسون ودومينيك كالفيرت-لوين، بالإضافة للحارس الدولى جوردان بيكفورد، بسبب الإصابة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2