مروان بابلو يثير جدلا واسعا بسبب «ابتهال مولاي»

مروان بابلو يثير جدلا واسعا بسبب «ابتهال مولاي»مروان بابلو

ثقافة وفنون3-10-2021 | 09:54

تصدر مغي "الراب" مروان بابلو ، مؤشرات البحث "جوجل" بعدما أثار جدلا واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي، فى حفله الأخير، حيث قام أحد المشاركين بالحفل بمداعبة صديقه، وقام بتشغيل ابتهال مولاي، وقام بتبديل كلمات الأغنية، وقال مروان بابلو: "إني ببابك قد بسطت يدي".

واستفز الكثيرين ممن حضروا الاحتفال، وممن سمعوا عنه أيضاً، ووصفوا التصرف بأنه صورة من صور الالحاد، وأنه يجب محاسبة هؤلاء الأشخاص لعدم احترامهم الشعائر الدينية.

رد مروان بابلو

وقام مروان بابلو بدوره بالرد على كل ما قيل وكُتب، بحيث كتب قصة على حسابه الشخصي على موقع الانستجرام، قال مروان بابلو فيها: " الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، توفيق ربنا كان السبب الأول في اللي حصل، إحنا كنا sold Out امبارح، من غيركم دا بجد مكنش هيحصل، شكرا لكل فرد شارك في الحلفة امبارح، أنتوا بجد أحسن جمهور في العالم".

وأكمل مروان بابلو قائلاً: “وبعتذر عن أي أخطاء حصلت امبارح، ولأي شخص كانت ليه تجربة مش كويسة أنا أسف جدا، ولأي حد معرفش يجي المرة دي هتتعوض إن شاء الله في مرة تانية”.

وكان هذا الرد كفيل لتوضيح الخلاف الذي حصل، وأن مروان بابلو لم يقصد الإساءة أباً لأي موروث ديني، وأيضاً قام بالاعتذار من أجل التدافع والتزاحم الذي حصل في حفله اليوم الأول.

ويعتبر مروان بابلو أحد مغنيين الراب المتميزين والذين اشتهروا بشكل واسع وكبير، كما أن مروان بابلو من الأشخاص الذين حرصوا على أن يقدم محتوى يخص شباب المستقبل.

وقد نجح مروان بابلو فى ذلك فأصدر عدد من الألبومات الواسعة والتي حققت ملايين المشاهدات لم يقتصر مروان بابلو على نوع موسيقي واحد بل اشتمل أكثر من نوع وأي كان نوعها فقد تألق بها وحقق نجاحا بارزا ملحوظا.

اسم مروان بابلو الحقيقي

مروان بابلو اسمه الحقيقي هو "دراما راب"، ويعتبر مروان بابلو أحد مغنيين الراب، من مواليد 1996، الإسكندرية ، من أصل أبوين مصريين.

بدأ مروان بابلو مشوارة الفني في 2015، اشتهر في مواقع التواصل الاجتماعي حيث كان يقدم مقاطع غنائية راب، حيث استطاع في فترة قصيرى جمع الكثير من المحبين.

تميز مروان بابلو فى غناء الراب بشكل جميل وملفت وقد أحبه الناس والجمهور وقد كانت موهبته المتميزة موجودة منذ الصغر لكنه أصبح يتمرن أكثر حتى يصل لتلكك النجومية الكبيرة

بدأ مروان بابلو باستعمال نوع موسيقي اسمه "الهيب هوب"، حيث كان غني مروان بابلو ذلك النوع وهو فى سن صغير جدا ثم بعد ذلك انتقل لنوع موسيقي جديد وهو "الراب" والذي تميز فيه بشكل واسع وكبير حتى أصبح يغني فى عدد من الحفلات والمهرجانات.

وقد أنتج مروان بابلو عدد من الأغاني المشهورة، حيث تميز بالشهرة الواسعة على نطاق واسع وقد شجعه على الاستمرار الجمهور العربي.

أضف تعليق