موعد مباراة إسبانيول ضد الريال اليوم فى الدورى الإسبانى

موعد مباراة إسبانيول ضد الريال اليوم فى الدورى الإسبانىإسبانيول ضد ريال مدريد

عرب وعالم3-10-2021 | 14:48

يحل ريال مدريد ضيفا على نظيره فريق إسبانيول، اليوم الأحد، على ملعب "باور 8"، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي 2021-2022، في لقاء صعب للملكي.

وتنطلق مباراة إسبانيول ضد الريال في الرابعة والربع عصرا وتذاع على قناة beIN Sport HD 1 Premueim.

موعد مباراة إسبانيول ضد الريال في الدوري الإسباني .

ويدخل ريال مدريد مباراة اليوم، وهو يحتل صدارة ترتيب الدوري الإسباني، قبل انطلاق الجولة، برصيد 17 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن ريال سوسيداد الوصيف، في حين يتواجد إسبانيول العائد لليجا هذا الموسم في المركز الرابع عشر برصيد 6 نقاط.

ويعتمد الريال بقيادة مديره الفني الإيطالي على الثنائي الهجومي المتألق هذا الموسم، الفرنسي كريم بنزيما والذي يحتل صدارة هدافي المسابقة برصيد 8 أهداف، ووصيفه البرازيلي فينيسيوس جونيور، والذي أحرز 5 أهداف، وهما أكثر ثنائي ساهما في تسجيل الأهداف في جميع الدوريات الخمس الكبرى.

وعلى الرغم من البداية الرائعة لفريق ريال مدريد هذا الموسم، إلا أنه أثار الشكوك في نفوس جماهيره، بعد تعثره في آخر مباراتين، حيث فرض عليه فريق فياريال التعادل في الجولة الماضية على ملعب "سانتياجو برنابيو".

كما سقط ريال مدريد على ملعبه يوم الثلاثاء الماضي أمام شيريف تيراسبول المولدوفي المغمور بنتيجة 2-1 في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ومن المنتظر أن يدعم الثنائي توني كروس وفيرلاند ميندي قائمة الريال في مباراة اليوم، بعد تعافيهما من الإصابة، وخاصة الظهير الفرنسي الذي عاد للتدريبات منذ يومين فقط.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2