منى زكي تبدأ تصوير فيلمها الجديد «القاهرة مكة»

منى زكي تبدأ تصوير فيلمها الجديد «القاهرة مكة»مني زكي

ثقافة وفنون3-10-2021 | 17:12

بدأت الفنانة منى زكى تصوير فيلمها الجديد الذى يحمل اسم "القاهرة مكة" خلال الفترة القليلة الماضية، وتصدرت الفنانة منى زكى مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد ظهورها فى حفل إكسبو 2020 الذي يقام بمدينة دبي.

تبدأ أحداث الفيلم قبل أيام من سفر امرأة ذات ماضٍ سيء لأداء فريضة الحج، في رحلة تسعى فيها للتوبة عما ارتكبته، لكنها تجد نفسها مجبرة على التواصل مع أشخاص من عالمها القديم لجمع مبلغ من المال، لتخوض رحلة لمعرفة معاني التوبة والتطهر من الذنوب، واختبار ترتيب الدرجات على سلم الخطيئة، صعوداً، أو نزولاً. الفيلم بطولة كل من: الفنان محمد علاء، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وخالد الصاوي، وشيرين رضا، والعديد من ضيوف الشرف، ومن تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة. وعلي صعيد آخر، كشف المنتج محمد حفظى عن الانتهاء من تصوير فيلم "Perfect Strangers" بنسخته العربية خلال الفترة الماضية، وأكد محمد حفظى أنه من المقرر عرض فيلم Perfect Strangers" للجمهور العربى خلال الفترة القادمة.

فيلم Perfect Strangers من المقرر أن تدور أحداثه فى لبنان، إلا أنه من المقرر أن يضم ممثلين عرب آخرين، على رأسهم الفنانة منى زكى.

ويشارك فى بطولة فيلم Perfect Strangers كل من: إياد نصار والفنان عادل كرم وجورج خباز وديامان بو عبود.

أضف تعليق