اللون الأبيض ملك موسم شتاء 2022

اللون الأبيض ملك موسم شتاء 2022اللون الأبيض ملك موسم شتاء 2022

منوعات4-10-2021 | 11:44

يتميز هذا الشتاء بملابسه البيضاء الشبيهة بالثلج الناصع، واللافت عودة هذا اللون المتميز بأناقته بعد شبه غياب تام عن فصل الشتاء منذ مدة. ففي الفصول الماضية لاحظنا الألوان الداكنة المنتشرة في كل مكان؛ لكن العام المقبل على ما يبدو يشهد انتفاضة رمزية تغيّر قواعد الموضة لصالح الأبيض.

عندما يتعلّق الأمر بارتداء الملابس خلال أشهر الطقس البارد، فمن المحتمل أن يكون هناك مقاييس معينة التي يمكن أن تعتمدي عليها لتخطي الموسم الذي قد تعتبرينه كئيباً. ولكن إن كنت تتطلعين إلى تبديل الألوان التقليدية كالأسود والبني والبيج، عليك إضافة نثرات من اللون الابيض. لتجنب اللون الأحادي المبهر للعين، يمكنك كسر الأبيض مع توب أسود، كما أتى تصميم تامو ماكفرسون. يمكنك كذلك الاعتماد على الأكسسوارات لكسر الجمود، كالحذاء والأكسسوار و الحقيبة الملونين.

للأيام الباردة بشكل خاص، اختاري مجموعات تنسيق مريحة وأنيقة على شاكلة ظلال قشر البيض أو الأبيض المصفر، ودعي لون الشتاء يتحدث عن نفسه.

لا بد هنا من تذكيرك بأنّ القبة العالية عادت في أكثر من تصميم لهذا الموسم. هذه القبة كانت قد اختفت لسنوات وصلت إلى عقد كامل تقريباً، لكنها حاضرة اليوم. الجدير ذكره أنّه بالإضافة إلى أناقة هذه القبة، فهي تقيك من الصقيع.لا تحتفظي بحقيبتك البيضاء المفضلة لفصل الربيع. بدلاً من ذلك، اعتمديها مع ألوان ملابسة داكنة هذا الشتاء، ونسقيها مع ألوان داكنة وصور ظلية أنيقة، خاصة إذا كنت تنفرين من إشعاع الأبيض، وهذا حقك. هنا، يمكنك اعتماد الأبيض بلون الشال والحقيبة، لطلة رائعة بالمونوكروم.

الدنيم الأبيض يعود أيضاً في الموسم المقبل كما الملابس المقطعة كاروهات. وقد تم ملاحظة الأخيرة خلال عروض أسابيع الموضة؛ لذا، خيار جيد أن تملئي خزانتك بها. كما يستمر البوط الضخم من العام الماضي ليكون ترند في موسم شتاء 2022.

سيعطي معطف شيرلينج الأبيض منظراً أنيقاً جداً؛ ننصحك بارتدائه فوق الدنيم مع حذاء لوفر أو حذاء رياضي على حد سواء. لن تندمي على شراء المعطف الأبيض لهذا الموسم، فهو مستمر للموسم القادم أي عام 2023.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2