عمرو دياب يكشف عن برومو «حلو التغيير»

عمرو دياب يكشف عن برومو «حلو التغيير»الهضبة عمرو دياب

ثقافة وفنون4-10-2021 | 14:09

كشف الهضبة عمرو دياب، عن برومو أغنيته الجديدة "حلو التغيير"، والتي تعد رابع أغنيات ألبومه الأخير "عيشني"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما.

وتقول كلمات الأغنية: "حلو التغيير لأ كده أجمل بكتير.. لأ لأ حلو التغيير لأ كده أجمل بكتير.. كل شوية بتحلو وبلاقي فرق كبير"، ومن المقرر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة.

ألبوم عيشني لـ الفنان عمرو دياب، يضم عددًا من الملحنين والشعراء والموسيقيين، أبرزهم الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، والموزع أحمد إبراهيم، والملحن عزيز الشافعي، وغيرهما.

وكان قد قرر عمرو دياب أن يطرح أغاني ألبومه عيشني، على طريقة ال أغاني المنفردة، ولكن بين الأغنية والأخرى فترة ليست ببعيدة، حيث، كما أنه أمتع جمهوره في صيف 2021 بثلاثة أغنيات وهم اتقل، والدنيا بترقص، وأحلى ونص.

كما سيقدم أغانيه على طريقة اللايف لجمهوره لأول مرة، في حفله القادم في مدينة العقبة الأردنية المطلة على البحر الأحمر، تزامنًا مع إعلان الجهة المسؤولة عن الحفل في الأردن انتهاء المقاعد المتاحة في الحفل والتي تبلغ نحو 4000 مقعد، وأن جميع التذاكر قد نفدت في وقت مبكر، وتتراوح أسعارها بين 119 إلى 423 دولار.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2