نجوى إبراهيم عن ذكرياتها مع «الرصاصة لا تزال في جيبي» .. فيديو

نجوى إبراهيم عن ذكرياتها مع «الرصاصة لا تزال في جيبي» .. فيديونجى إبراهيم

ثقافة وفنون5-10-2021 | 15:02

يروى فيلم "الرصاصة لا تزال في جيبي" قصص كثيرة، حكتها الفنانة والإعلامية نجوى إبراهيم خلال حلولها ضيفة على برنامج "كلمة أخيرة" من تقديم لميس الحديدي عبر قناة ON.

قالت نجوى إنها فخورة بالمشاركة في هذا الفيلم الذي رصد بطولات الجيش المصري، وكشفت عن أنه كان من إخراج حسام الدين مصطفى كما تم الاستعانة بمخرج إيطالي لتنفيذ المعارك.

وأضافت "نجوى" ن الأسلحة التي تم استخدامها كانت حقيقة وأن الجيش قدم الدعم الكامل، حتى شارك عساكر وجنود حقيقيين، وكان المنتج رمسيس نجيب فخورا جدا بما حدث، وانبهر المخرج الإيطالي بتقديم الجيش وتلبيته لأي طلب.



وأوضحت "نجوى إبراهيم"، أنه بسبب هذا الفيلم أصيب رمسيس نجيب بالسكر، لأنه أجهد كثيرا خلال التصوير وكان حريصا على الإشراف والاهتمام بكافة التفاصيل، وكان الأجر الذي تقاضته نجوى عن الفيلم أنه كان حوالي 10 أو 15 ألف جنيه، وهو أجر كبير وقتها.

ويعد فيلم "الرصاصة لا تزال في جيبي"، من أهم الأفلام التي قدمت عن حرب أكتوبر 1973، بطولة محمود ياسين و نجوى إبراهيم وصلاح السعدني وحسين فهمي وسعيد صالح ويوسف شعبان عن قصة الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، وإخراج حسام الدين مصطفى، ومن إنتاج 1974.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2