«آخرهم نجل شاروخان» نجوم عانوا من إدمان أبنائهم المخدرات

«آخرهم نجل شاروخان» نجوم عانوا من إدمان أبنائهم المخدراتنجلة الشحرورة صباح

ثقافة وفنون5-10-2021 | 16:23

بعد انتشار خبر القبض على نجل الفنان الهندي شاروخان، خلال الساعات الماضية، اهتم الجمهور كثيرا بالتعرف على هل هناك نجوم آخرون عانوا من إدمان أبنائهم مثل شاروخان أم لا، وذلك قد يكون من باب الفضول أحيانًا ومن باب الاهتمام أحيانًا أخرى.

ويعد اهتمام الجمهور بالنجوم لا يقتصر فقط على أخبارهم الشخصية باعتبارهم تحت الأضواء، بل يصل إلى عائلاتهم أيضًا، فهناك عدد كبير من أبناء الفنانين تورطوا في الفترة الأخيرة في قضايا لها علاقة بالإدمان وتعاطي المخدرات، بل إن بعضهم اعترف بالأمر في البرامج التلفزيونية، والبعض الآخر أنكره كلية.

وفي هذا التقرير سنعرض أشهر النجوم الذين تورط أبنائهم في قضايا تعاطي المخدرات:

تُعد هويدا أحدث المتورطين في قضايا التعاطي، بعد أن تم تداول أخبار عن هربها إلى الولايات المتحدة الأمريكية وعودتها إلى المخدرات بعد أن توقفت عنها عدة سنوات.

وأكد ذلك الأمر جانو فغالي ابن الراحلة نجاة شقيقة صباح، مشيرًا إلى أن هويدا اختفت بشكل كامل ولا أحد من العائلة يعرف لها طريقًا، مؤكدًا أن حالتها ساءت بعد عودتها لتعاطي المواد المخدرة وعدم قدرتها على الخروج من هذا العالم.

اعترف الفنان أحمد الفشاوي بتعاطيه المخدرات لفترة من الزمن، مؤكدًا أنه اضطر لذلك بسبب ظروف نفسية كان يمر بها، وانتهى الأمر بتعافيه بشكل كامل.

  • حسن يوسف

فوجئ حسن يوسف بتورط نجله الأكبر في قضية تعاطي المخدرات، بعد أن تم القبض عليه بصحبة 6 من أصدقائه وهم يتعاطون المخدرات، وتم الإفراج عنه بكفالة قيمتها ألفا جنيه، ولم يعلق الفنان الشهير على الأمر.

تم ضبطه وبحوزته بعض المواد المخدرة، لكن التحقيقات أثبتت براءة الفنان الشاب نجل النجم الراحل مصطفى متولي، حيث تم الإفراج عنه بكفالة قيمتها مائة جنيه، لكن الفنان الشاب ذلك، مؤكدًا أن الأمر اختلط على البعض، وأنه كان في القسم من أجل حل مشكلة لأحد أصدقائه وليس بعد القبض عليه كما قيل.

  • عمر نجل الفنان الراحل طلعت زكريا

فوجئ الفنان طلعت زكريا بتورط نجله عمر في قضية حيازة المواد المخدرة، وأكد طلعت أنه لن يدافع عن نجله، لأنه أخطأ ويستحق العقاب، مشيرًا إلى أنه لن يتدخل من أجل التوسط له للخروج من القضية، لأن القانون يجب أن يأخذ مجراه.

أضف تعليق

إعلان آراك 2