وكيل وزارة التعليم بالقليوبية يتابع استعدادات المدارس للعام الدراسي

وكيل وزارة التعليم بالقليوبية يتابع استعدادات المدارس للعام الدراسيالدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية

محافظات5-10-2021 | 17:44

قام الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم ب القليوبية بمتابعة كافة التجهيزات الخاصة ل استقبال الطلاب و أولياء الأمور ب العام الدراسى ٢٠٢١/ ٢٠٢٢ وذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم وقيادات الوزارة .

وأكد وكيل التعليم بالقليوبية حرصه على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية أبرزها تحقيق التباعد وخفض الكثافات الطلابية وارتداء الكمامة داخل الفصول مع متابعة الحالة الصحية للطلاب أثناء اليوم الدراسي.

وشدد وكيل التعليم ب القليوبية على ضرورة الحفاظ على نظافة المدرسة والفصول والتعقيم المستمر قبل دخول الطلاب للمدارس وبعد انتهاء اليوم الدراسى مع تنظيم دخول الطلاب.

ووجه وكيل وزارة التربية والتعليم بتشكيل لجنة لمتابعة سير اليوم الدراسي بداية من حضور يومى للطلاب والدراسة ستكون فى الفصول بالمدارس بالإضافة إلى المنصات التعليمية التي توفرها الوزارة للطلاب.

كما وجه بالتعاون التام بين مديرية التربية والتعليم ورؤساء المراكز والمدن والأحياء لإزالة أى مخلفات أو أكوام قمامة من أمام المدارس والنظافة المستمرة الخارجية والداخلية للمدارس والفصول حفاظا على صحة الطلاب .

أضف تعليق

إعلان آراك 2