غياب أفشة صداع فى رأس موسيمانى قبل مواجهة بطل النيجر

غياب أفشة صداع فى رأس موسيمانى قبل مواجهة بطل النيجرموسيمانى وأفشة - صورة أرشيفية

رياضة5-10-2021 | 18:30

يبحث الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، عن بديل ل محمد مجدى أفشة لاعب وسط الفريق الذى حصل على أذن بالغياب عن مباراة فريقه لمواجهة الحرس الوطنى بطل النيجر فى إطار منافسات ذهاب الدور الـ 32 من منافسات دورى أبطال إفريقيا.

ويسعى موسيمانى لإيجاد بديل لأفشة عن مباراة بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما حصل على إذن من الجهاز الفني بالغياب عن "ضربة البداية" للأهلي في بطولة أفريقيا النتسحة الحالية بسبب عقد قرانه يوم 14 أكتوبر الجاري .

ويقوم موسيماني بتجهيز بديل لأفشة وغالبا سيكون وليد سليمان نجم الفريق أو ربما يدفع المدير الفني بأحد اللاعبين الأخرين في هذا المركز وهو ما سيتحدد خلال التدريبات المقبلة.

ويخوض الاهلي مباراتي الذهاب والعودة أمام بطل النيجر بالللاعبين القدامى المتواجدين منذ الموسم الماضي ولن يشارك في اللقاء أي لاعب من الصفقات الجديدة والتي تعاقد معها الأهلي في الانتقالات الصيفية لعدم قيدهم في القائمة الأفريقية الأولى.

ويرغب موسيماني في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب تساعده في حسم التأهل بشكل مبكر خاصة بعد تراجع أداء بعض اللاعبين في الفترة الأخيرة وخسارة بطولتي الدوري الممتاز والسوبر المحلي.

وقرر مجلس إدارة الاهلى سفر البعثة إلى النيجر علي متن طائرة خاصة، بعد تلقي أفراد الفريق جرعات التطعيم ضد فيروس كورونا، ومن المنتظر أن يتم اتخاذ إجراءات احترازية قوية خلال وجود البعثة بالنيجر، مثل الحفاظ على التباعد الاجتماعي، وعدم الاحتكاك بالجماهير.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2