«شباب يدير شباب» تنظم فعاليات لقاء «ABC جامعة»

«شباب يدير شباب» تنظم فعاليات لقاء «ABC جامعة» شباب يدير شباب تنظم فعاليات لقاء ABC جامعة

رياضة5-10-2021 | 19:39

نظمت مبادرة مشروع " شباب يدير شباب بمحافظة الجيزة فعالية "ABC جامعة" بمركز التعليم المدني بالجزيرة، اليوم الثلاثاء؛ بهدف مساعدة شباب الجامعات من الفرق الأولى، ودعمهم وتعريفهم بأنشطة وزارة ال شباب والرياضة، وتأهيلهم للحياة العملية، وذلك عن طريق تطوير أنفسهم ومهاراتهم بمشاركة محاضرين متميزين في هذا المجال.

وخلال اللقاء، الذي أقيم تحت إشراف الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية (الإدارة العامة للجامعات) بالوزارة، وتحت رعاية وزير ال شباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، تم عرض إنجازات وزارة ال شباب والرياضة منذ تولى الدكتور أشرف صبحي منصبه في عام 2018 وحتى الآن، وذلك بحضور عبدالرحمن شلش وكيل وزارة ال شباب والرياضة بالجيزة، والدكتورة مي مصطفي أستاذ الصحافة بأكاديمية أخبار اليوم، والدكتور أحمد فرج أستاذ علم نفس، ويوسف شوقي أستاذ تكنولوجيا المعلومات.
وتناول اللقاء أهمية إدارة الوقت وكيفية الاستفادة من التكنولوجيا بالشكل الصحيح، ودور ال شباب في خدمة وطنه كلٌ في مجاله وتفوقه.
كما تم توجيه بعض النصائح للمشاركين من الشباب، بالاستفادة من الوقت وتوضيح دور وزارة ال شباب والرياضة في الدعم من أجل الرقي بفكر الشباب، من خلال المشاركة في الأنشطة المختلفة، ودور البرامج التي تقدمها الوزارة في دعم ال شباب في شتى المجالات، وتأكيد احترام القدوة وانتماء ال شباب للأسرة و الوطن.
وجاءت كلمة عبدالرحمن شلش، وكيل وزارة ال شباب والرياضة بالجيزة، حول دعم وزير ال شباب والرياضة لكل شباب مصر، ودعمه ل مشروع متطوعي وزارة ال شباب والرياضة YLY، ودور مثل هذه اللقاءات في دعم ال شباب المقبلين على مراحل جديدة من حياتهم، وتقديم النماذج الناجحة المحبة لوطنها للمجتمع.
وشهد ختام اللقاء بعض الفقرات الفنية والتكريم.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2