كل ما تريد معرفته عن توسكر الكينى قبل مواجهة الزمالك

كل ما تريد معرفته عن توسكر الكينى قبل مواجهة الزمالكفريق توسكر الكينى - أرشيفية

رياضة5-10-2021 | 19:41

يلتقى الفريق الأول ل كرة القدم ب نادى الزمالك بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، لمواجهة فريق توسكر الكينى فى منافسات ذهاب الدور الـ 32 من منافسات دورى أبطال إفريقياز

وحدد مسئولو توسكر يوم 16 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، على أن تقام مباراة العودة بالقاهرة أحد يومي 22 أو 23 أكتوبر الجاري.

وسلط الموقع الرسمي لنادي الزمالك الضوء على فريق توسكر قبل مباراتيه أمام الفريق الأبيض في دوري أبطال أفريقيا.

وأنشئ نادى توسكر الكيتنيى فى مدينة نيروبى عام 1969، وكان يطلق عليه فريق "كينيا بريويريس" وتم تغيير أسمه عام 1999 إلى توسكر الكينى.

وتوج توسكر الكينيى بمسابقة الدورى المحلى 12 نسخة متساويًا مع ليوبارد، ويأتى أمامهم جروماهيا الفائز بلقب الدوري الكيني في 19 مناسبة، ونجح الفريق في الحصول على لقب كأس رئيس كينيا 4 مرات، فيما فاز ببطولة كأس السوبر الكيني في مناسبتين.

وعلى مستوى دوري أبطال أفريقيا شارك الفريق في خمس نسخ من قبل وتعد النسخة الحالية هي المشاركة السادسة له، ونجح توسكر في الوصول إلى دور الـ32 في 3 مناسبات، بينما خرج من الدور التمهيدي في مناسبتين.

وكان توسكر الكيني تعاقد مع 12 لاعبا في الفترة الماضية قبل مشاركته في دوري أبطال أفريقيا، ويعتمد الفريق على تشكيل مكون من ايمري مفيكير وكلود سينجا وايجوين اسيك وتشارلز موماني وهيلاري واندر وابولو اوتينو وجاكسون ماشاريا ودانيال ساكاري وبونفيس موشيري و شامي كيبوانا وجوشا ابراهيم.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2