المصرى يجرى استعداداته لمواجهة سلطات الموارد الأوغندى بالكونفدرالية

المصرى يجرى استعداداته لمواجهة سلطات الموارد الأوغندى بالكونفدراليةالتدريبات الجماعية للمصرى البورسعيدى

رياضة5-10-2021 | 21:47

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادى المصرى البورسعيدى، تدريباته الجماعية بقيادة التونسى معين الشعبانى، استعدادًا لمواجهة سلطات الموارد الأوغندى فى إطار منافسات الدور التمهيدى الثانى من مسابقة الكونفدرالية.

ونشر الحساب الرسمى لنادى المصرى على "تويتر"، صورا لتدريب اليوم الثلاثاء معلقا عليها: "جانب من مران فريق المصرى عصر اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعى لاستاد برج العرب".

وحقق المصرى الفوز على فريق الجزيرة مطروح بثلاث أهداف دون رد، فى المباراة الودية التى جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على الملعب الفرعى باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن ثالث وديات الفريق فى معسكرة المغلق استعدادًا للموسم الجديد.

واستقرت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" على تعيين طاقم تحكيم من جنوب السودان، بقيادة رينج مالونج، حكم ساحة ويعاونه جاسم مادير "مساعد حكم أول" وروبرت هنرى "مساعد حكم ثاني" بالإضافة إلى الحكم الرابع ألير مايكل جيمس.

وجدير بالذكر أن المباراة ستقام فى تمام الساعة الرابعة عصرًا - الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة - يوم السبت الموافق السادس عشر من أكتوبر الجارى على ملعب سانت مارى "المغطى بالنجيل الصناعي" بالعاصمة الأوغندية كامبالا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2