انطلاق «رالي التحدي» للدراجات النارية من مصر إلى السعودية 27 أكتوبر

انطلاق «رالي التحدي» للدراجات النارية من مصر إلى السعودية 27 أكتوبرصورة أرشيفية

رياضة6-10-2021 | 15:57

أعلن الاتحاد العربي ل لدراجات النارية اكتمال كافة الترتيبات الخاصة بإطلاق مسيرة التضامن العربي "رالي التحدي" للدراجات النارية، والذي سينطلق من القاهرة في 27 أكتوبر الجاري باتجاه المملكة العربية السعودية، وذلك تحت رعاية جامعة الدول العربية، وبالتعاون مع وزارتي الرياضة بالسعودية ومصر و الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، واتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية.

وقال الأمين العام للاتحاد العربي ل لدراجات النارية إبراهيم فريد، في بيان اليوم الأربعاء، إن "تهدف هذه المسيرة الرياضية العربية بالدرجات النارية إلى تعزيز أواصر التقارب العربي والتأكيد على روح التضامن بين الشعوب العربية.. فالرياضة رسالة، ونحن في الاتحاد العربي ل لدراجات النارية نسعى دائماً وأبداً في جميع أنشطة ومسابقات وبطولات الاتحاد على اللحمة العربية، وعلى روح التضامن العربي وروح المنافسة الرياضية الأخوية الشريفة".

ووجه الشكر للأمين العام ل جامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط على دعمه واهتمامه الكبير بهذا النشاط الرياضي العربي، كما وجه الشكر للأمير خالد بن سلطان الفيصل رئيس الاتحاد العربي ل لدراجات النارية على مجهوداته المبذولة تجاه رياضة ا لدراجات النارية العربية، وكذلك للأمير طلال بن بدر بن سعود رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية على اهتمامه ومتابعته.

ومن المقرر أن تنطلق مسيرة التضامن العربي "رالي التحدي"، التي يقوم بتنظيمها الاتحاد العربي ل لدراجات النارية وشركة (FGSPORTS)، من مدينة القاهرة مرورا بالغردقة، ومن ثم سيبدأ مسيرته في الأراضي السعودية من مدينة نيوم متجهاً إلى محافظة ينبع، ومنها إلى مكة المكرمة، ثم إلى محافظة جدة، ليتجه بعد ذلك إلى المدينة المنورة في طريق عودته إلى جمهورية مصر العربية، حيث يشارك فيه راكبو درجات من (مصر والسعودية والكويت والسودان وفلسطين)، حيث يقطعون مسافة 3400 كم.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2