جامعة قناة السويس: مركز الخدمة العامة بشرم الشيخ مصدر للربحية والاستثمار

جامعة قناة السويس: مركز الخدمة العامة بشرم الشيخ مصدر للربحية والاستثمارجامعه قناه السويس

محافظات6-10-2021 | 16:52

أكد الدكتور أحمد زكي رئيس جامعة قناة السويس أن مركز الخدمة العامة التابع للجامعة بشرم الشيخ مصدر للربحية والاستثمار، وهو مكان إيرادي في المقام الأول وأحد مصادر التمويل الهامة لقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بصفه خاصة و للجامعة بصفة عامة، مشيرا إلى أن مدينة شرم الشيخ تتمتع بمقومات لإنجاح أى مشروع مما يزيد من أهمية المركز.
وأوضح رئيس الجامعة خلال اجتماعه اليوم الأربعاء، بالعاملين بمركز الخدمة العامة بشرم الشيخ - أن هذا المركز تم انشاؤه منذ أكثر من ٢٠ عاما بجهود كبيرة، مؤكدا حرص الجامعة على المحافظة والاستفادة القصوى من استثمارتنا على تلك البقعة الغالية من وطننا.
وأضاف أن المركز يعد خطوه نحو تحقيق إيرادات استثمارية في الفترة المقبلة، مما يتطلب حوكمة النظم المحاسبية في المركز لرفع الحصيلة الإيرادية، مع تطبيق نظام محاسبي متطور.
وأعلن رئيس الجامعة تحويل حجز النزلاء إلى الحجز الالكتروني، وذلك في إطار خطة التحول الرقمي الذي شمل المركز كله، موجها بضرورة تقييم أداء العاملين والاداريين بالمركز سواء الأداء الإداري أو الفني أو المالي مع التحديد الدقيق لكافة الاحتياجات من الصيانه الشاملة لرفع الكفاءة.
وأكد أن تطبيق نظام المسألة المحاسبية والاعتماد على الشفافية ومبدأ الثواب والعقاب يعد فلسفة المرحلة القادمة، بهدف رفع الإيرادات، موضحا أن المركز سيشهد استعدادات وأعمال تطوير بنظم العمل وتطبيق آلية التخصص وتقسيم العمل في ظل نظام محاسبي متطور.
جدير بالذكر أن مركز الخدمة العامة بشرم الشيخ يقام على مساحة ١٠ آلاف متر مربع، ويضم مبنى إداري يتكون من طابقين الأول مكاتب إدارية وقاعة رئيسية للمؤتمرات تسع ٨٠ فردا مجهزة بأحدث الاجهزة الصوتية والمرئية، بالإضافة إلى مطعم، كما يضم المركز ٦ شقق و٢٠ شالية كاملة التجهيزات.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2