«الشريف» يتفقد معدات شركة الصرف الصحي استعدادا لاستقبال موسم الشتاء

«الشريف» يتفقد معدات شركة الصرف الصحي استعدادا لاستقبال موسم الشتاءمتابعة محافظ الأسكندرية الصرف الصحي

محافظات6-10-2021 | 17:25

تفقد محافظ الاسكندرية محمد الشريف معدات شركة الصرف الصحي بمحطة التنقية الشرقية، للوقوف على جاهزية الشركة لمجابهة نوات موسم الشتاء، ومراجعة كافة المعدات و سيارات شفط المياه و البدالات و عربات التدخل السريع و السيارات المدمجة على مستوى المحافظة، وذلك في إطار خطة محافظة الإسكندرية لاستقبال موسم الشتاء 2021 - 2022.

وأوضح المحافظ - خلال جولته التفقدية، اليوم ، الأربعا، - أنه في ظل دعم ورعاية القيادة السياسية تم دعم محافظة الإسكندرية بعدد كبير من معدات وسيارات الصرف الصحي الجديدة للتعامل مع النوات الشديدة، بالإضافة إلى تمركز معدات الصرف الصحي بالنقاط الساخنة، البالغ عددها 103 نقاط على مستوى المحافظة.

وأشار إلى أن المحافظة بدأت مبكراً في استعدادات استقبال موسم الشتاء، مؤكداً أن هناك تنسيقا تاما وكاملا بين الأجهزة التنفيذية المختلفة من المحافظة والأحياء و الصرف الصحي والمياه لتجاوز أزمات النوات، بالإضافة إلى المتابعة اللحظية لاستقبال النوات ورفع درجة الطواريء القصوي في جميع الجهات.

ومن ناحية أخري، زار محافظ الإسكندرية، رئيس محكمة استئناف الإسكندرية وعضو مجلس القضاء الأعلى المستشار عبدالملك القمص مينا في مكتبه اليوم لتقديم التهنئة بتوليه مهام منصبه، وكذلك تقديم التهنئة للمستشارين بمناسبة بدء العام القضائي الجديد.

وأشاد الشريف بدور رجال القضاء وإسهاماتهم فى دفع عجلة التنمية الشاملة وخدمة المجتمع، كما أشاد بالتعاون المثمر بين محاكم الإسكندرية وكافة الأجهزة التنفيذية، منوها بأن محاكم الإسكندرية شهدت تطورا كبيرا في ظل تطبيق استراتيجية وزارة العدل الرامية إلي تطوير المنظومة القضائية.. موجها الشكر إلي وزارة العدل علي الجهود المبذول لرفع كفاءة وتطوير المحاكم، والتي تأتي في ضوء رؤية الدولة للتنمية المستدامة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2