محافظة الشرقية تودع شهيدي الأمن المركزي

محافظة الشرقية تودع شهيدي الأمن المركزيأثناء جنازة الشهداء

محافظات6-10-2021 | 20:13

أكد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب أن دماء الشهداء من أبناء الوطن لن تضيع هباءً وأن ذكراهم ستظل خالدة في أذهاننا تقديرا لما قدموه من تضحيات غالية ودماء ذكية ارتوت بها أرض الوطن دفاعا عن أمنه واستقراره.

جاء ذلك خلال المشاركة في تشييع جنازة عسكرية شعبية ودع فيها أهالي مدينة الزقازيق بالمحافظة اثنين من أعز أبنائها وهما المقدم شرطة أحمد جابر نصار والرائد شرطة عبد الرحمن عادل واللذان استشهدا برصاصات غادرة أثناء قيامهما بضبط عناصر إجرامية وخارجين عن القانون.

وشارك آلاف من أهالي المحافظة في تشييع جثماني الشهيدين اللذين وصلا ملفوفين بعلم مصر إلى مثواهما الأخير يتقدمهم المحافظ واللواء محمد والى مدير أمن الشرقية والدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق وعدد كبير من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية وزملاء وأسر الشهيدين.

وردد المشيعون الهتافات المنددة للعناصر الإجرامية منها "لا اله إلا الله الشهيد حبيب الله . ونام يا شهيد وارتاح واحنا هنكمل الكفاح .. والشرطة والشعب أيد واحدة".

وخيم الحزن على أرجاء محافظة الشرقية وتوافد المئات من المواطنين إلى منزل أسرتي الشهيدين لتقديم واجب العزاء في مصابهما الأليم.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسماعيلية تلقت معلومات تفيد أن 3 من العناصر الإجرامية يقومون بالاتجار في الأسلحة النارية والذخائر، فتم إعداد حملة مكبرة لضبطهم وفور شعور العناصر الإجرامية بقوات الشرطة بادروا بإطلاق الأعيرة النارية عليهم وبادلتهم القوات النيران ونتج عن ذلك استشهاد الضابطين من قوات الأمن المركزى وإصابة اثنين آخرين بإصابات خطيرة كما توفى أحد العناصر الإجرامية.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2