«قومي المرأة» بالمنيا يعقد جلسات حوارية لمناقشة مخاطر الزيادة السكانية

«قومي المرأة» بالمنيا يعقد جلسات حوارية لمناقشة مخاطر الزيادة السكانيةجانب من الاجتماع

محافظات7-10-2021 | 16:13

عقد المجلس القومي للمرأة بالمنيا جلسة حوارية حول مخاطر الزيادة السكانية لما تمثله من خطر داهم على كافة جوانب التنمية للدولة، والعمل على القضاء على الآثار السلبية التي تمثلها الزيادة السكانية، من خلال نشر الوعي الثقافي والمجتمعي للحد من مخاطر الزيادة السكانية، بالإضافة لكيفية التعامل مع التربية الإيجابية.

وقالت الدكتورة منال أبوسمره مقررة المجلس القومي للمرأة بالمنيا -في تصريح اليوم الخميس- إنه تم استعراض كيفية التصدي للشائعات في تدريب تحت عنوان "اتصدوا معانا"، وذلك بالتنسيق مع الشباب والرياضة ومسئول تكنولوجيا المعلومات والجهات المعنية.

وأوضحت أن الجلسة تهدف إلى نشر الوعي بين مختلف فئات المجتمع وخاصة قري الريف والأكثر احتياجا، ولمناقشة الفئات العمرية المستهدفة من حملات التوعية وتحديد أولويات العمل للحد من الزيادة السكانية.

وأشارت مقررة الفرع إلى أنه تم مناقشة كيفية العمل على تقديم المشورة والتربية الإيجابية، ودور الأم وتأثيرها علي الأسرة، لافتة إلى انه تم تحديد مركز أبوقرقاص جنوب المحافظة على ان يتم تنفيذ تدريب على مخاطر الشائعات تحت عنوان "اتصدوا معانا" بقري المركز، و التوعية بالآثار السلبية التي تسببها الشائعات.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2