احتفالا بعيدها القومى.. مسيرات شبابية تجوب شوارع الغربية

احتفالا بعيدها القومى.. مسيرات شبابية تجوب شوارع الغربيةمحافظة الغربية

محافظات7-10-2021 | 21:37

في الغربية، نظمت مسيرات شبابية في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي وتزامنًا مع احتفالات وزارة الشباب والرياضة بنصر أكتوبر المجيد.. ففي مدينة المحلة الكبرى انطلقت مسيرة كبيرة من الشباب من أمام مجلس مدينة المحلة الكبرى طافت ميادين المحلة.

وفي طنطا، انطلقت المسيرة من أول شارع البحر وحتى شارع 306، حيث رفع الشباب أعلام مصر، بالإضافة إلى الأغاني الوطنية المعبرة عن حب الوطن ومكانته ووحدة شعبه.
وأكد محافظ الغربية طارق رحمي أن رفع الوعي الوطني والانتماء للوطن الغالي لدى النشء من أولويات المحافظة التي أدرجت محور بناء الإنسان بخطة التطوير الخاصة بها، ويتم تفعيل ذلك من خلال دمج الأنشطة (الرياضية ، الثقافية والفنية) بأبعاد وطنية ملهمة؛ تعكس وعي الشباب المشارك فيها بقيمة الوطن والانتماء له لمواجهة الفكر المتطرف والتصدي له، وهذا ما تدعو له القيادة السياسية بقوة من خلال دعم الأنشطة الشبابية ودمج الشباب وإتاحة الفرص أمامهم للتفكير والإبداع .

وفي كفر الشيخ، شهدت مراكز شباب المحافظة، احتفالات ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، على مستوى المحافظة وتعددت الأنشطة ما بين ندوات تثقيفية وممارسة الألعاب المتعددة، برعاية وزير الشباب والرياضة، وتوجيهات محافظ كفرالشيخ اللواء جمال نورالدين، وإشراف الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة، وعبدالمنعم الكنانى، وكيل المديرية للشباب.

وأشاد المحافظ بدور مديرية الشباب والرياضة الكبير في المشاركة المجتمعية وإحيائها للمناسبات الوطنية والتوعية بأهميتها للنشء والشباب.

من جانبه، قال وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة إن المديرية لديها عددًا من الأنشطة التي ستنفذ احتفالًا بهذه الذكرى المجيدة التي كتبت بدماء شهداء مصر، الذين ضربوا أروع النماذج في الصمود والتحدي، مشيرًا إلى أن الانشطة التي ستجسد انتصارات حرب أكتوبر ستنفذ في عدد من مراكز الشباب، ومشاركة أكبر عدد من الشباب في تلك ال احتفالات تأكيدًا على اعتزازهم بالوطن، وإعلاءً لقيم الولاء والانتماء، وإبراز الدور الإيجابي لتلك ال احتفالات في تكوين الشخصية الشابة القادرة على حمل لواء تنمية البلاد في شتى المجالات،

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2