لاعبو المنتخب يتناولون وجبة الإفطار فى معسكر مباراة ليبيا

لاعبو المنتخب يتناولون وجبة الإفطار فى معسكر مباراة ليبياصورة أرشيفية

رياضة8-10-2021 | 11:59

تناول لاعبو المنتخب القومى وجبة الإفطار بفندق إقامتهم فى برج العرب بالإسكندرية، حيث معسكر الفراعنة استعداداً لمباراة ليبيا المقرر إقامتها في التاسعة مساءً على استاد برج العرب ضمن منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة ل كأس العالم 2022، ومن المقرر أن يؤدى اللاعبون صلاة الجمعة بفندق الإقامة أيضا.

وشهدت اللاعبون على تناول وجبة الإفطار وسط حالة من التفاؤل قبل مواجهة ليبيا وروح معنوية مرتفعة المصحوب بالتركيز من أجل تحقيق الفوز واستعادة قمة المجموعة .

ويلتقى منتخبنا الوطنى مع نظيرة الليبى في التاسعة مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الافريقية المؤهلة ل كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر.

وتشهد مباراة منتخبنا القومى أمام ليبيا الظهور الأول الرسمى للجهاز الفني الجديد بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش في اول اختبار رسمي له ولجهازه المعاون الذي تولى المهمة خلفا لحسام البدري الذي تم توجيه الشكر له بعد الاداء الضعيف في مباراتي انجولا والجابون حيث فاز المنتخب في اللقاء الاول وتعادل مع الجابون في المباراة الثانية.

وعقد كيروش العديد من الجلسات مع كبار اللاعبين للتاكيد علي قوة المنتخب الليبي الذي يتصدر قمة المجموعة حاليا برصيد 6 نقاط بعد الفوز علي الجابون وانجولا ،وضرورة تحقيق الفوز في مباراة اليوم لتصدر المجموعة برصيد 7 نقاط وعدم التركيز من الآن في لقاء الجولة الرابعة يوم الاثنين المقبل بليبيا.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2