وزير الشباب والرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان مجمع حمامات السباحة بنادى الترسانة

وزير الشباب والرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان مجمع حمامات السباحة بنادى الترسانةوزير الشباب والرياضة ومحافظ الجيزة

مصر9-10-2021 | 19:08

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة و محافظ الجيزة أحمد راشد، اليوم السبت، المرحلة الأولي من مجمع حمامات السباحة ب نادي الترسانة الرياضي بعد تطويره، وذلك بحضور مجلس إدارة النادي برئاسة النائب طارق حسنين، ومجموعة من أعضاء النادي.

وتفقد وزير الشباب والرياضة المكونات الإنشائية لحمام السياحة وغرف خلع الملابس الملحقة به، والأماكن المخصصة للأسر والعائلات والأعضاء.. وشهد عرضاً من فريق السباحة أعضاء النادي، وتقريراً مصوراً حول المراحل الإنشائية للمرحلة الأولي من مجمع حمامات السباحة.

وقدم التهنئة إلي أعضاء نادي الترسانة بمناسبة افتتاح حمام السباحة الجديد ضمن التطوير الذي تشهده المنشآت الشبابية والرياضية علي مستوي الجمهورية في ظل الإنجازات التي تعيشها الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدا أن نادي الترسانة يعد مؤسسة رياضية تغدي كل المنتخبات المصرية بمجموعة من اللاعبين الواعدين بفضل تنوع إنشاءاته وإعداد أبطال رياضيين، إضافة إلي أنه يتيح المجال أمام الأسر للاستمتاع بأوقاتهم داخل النادي، ومشاركة أبنائهم في مختلف الأنشطة المقامة به.

ومن جهته، أعرب محافظ الجيزة عن سعادته بمشاركته في افتتاح تطوير حمام السباحة حيث شهد مراحل إنشاءاته المختلفة، مؤكدا تقديم كل الدعم والمساندة ل نادي الترسانة الرياضي بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة، باعتبار نادي الترسانة قلعة من قلاع الرياضة بمحافظة الجيزة.

ورحب النائب طارق حسنين بافتتاح وزير الشباب والرياضة و محافظ الجيزة لمجمع حمامات السباحة، والدعم الكبير الذي قدماه للنادي، لافتا إلى أن حمام السباحة الجديد سيخصص لأعضاء الجمعية العمومية للترسانة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2