الجابون تمنع بعثة أنجولا من دخول فندق الإقامة

الجابون تمنع بعثة أنجولا من دخول فندق الإقامةالجابون

رياضة11-10-2021 | 12:41

تعرضت بعثة المنتخب الأنجولي لمعاملة قاسية عند وصولها إلى العاصمة الجابونية خلال الساعات الماضية، تمهيدًا للمواجهة التي تجمع الفريقين في الثالثة عصر اليوم الإثنين بتصفيات المونديال.


ونشر الاتحاد الأنجولي على صفحته الرسمية، بموقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو يتهم فيها الجابون بعدم تطبيق مبدأ "اللعب النظيف"، بسبب المعاملة القاسية التي تعرضت لها البعثة.

وأشار الاتحاد الأنجولي إلى أنه تم احتجاز البعثة داخل مطار العاصمة الجابونية لعدة ساعات، بداعي ضرورة إجراء مسحة طبية للكشف عن فيروس كوورنا قبل دخول البلاد، إلا أن فريق الاختبار لم يحضر لإجراء المسحات.

وبعدما تم السماح لأفراد البعثة الأنجولية بمغادرة المطار، تم منعهم من دخول فندق الإقامة، حيث قضى اللاعبون والجهاز الفني والإداري عدة ساعات وهم يفترشون الشارع دون مأوى، وذلك قبل حوالي 4 ساعات من موعد المباراة.

وذكر الاتحاد الأنجولي في تغريدة أرفق بها مقطع فيديو، ليظهر فيها اللاعبون يجلسون على الأرصفة:" يعامل الفريق الوطني كالرهينة من قبل سلطات الجابون".

يُذكر أن المنتخب الأنجولي كان فاز على نظيره الجابوني يوم الجمعة الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليحتل بذلك المركز الثالث برصيد 3 نقاط في المجموعة التي تضم منتخبي مصر وليبيا، فيما يقبع الجابون أخيرًا برصيد نقطة واحدة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2