لماذا دعا منتدى الشباب نشطاء «السوشيال ميديا» للمشاركة

لماذا دعا منتدى الشباب نشطاء «السوشيال ميديا» للمشاركةلماذا دعا منتدى الشباب نشطاء «السوشيال ميديا» للمشاركة

* عاجل1-11-2017 | 15:43

كتب: محمد أحمد

قالت مديرة منتدى شباب العالم جيهان الحديدى، إن عدد كبير من نشطاء شبكات التواصل الاجتماعى والشخصيات المؤثرة، سوف يشاركون فى المنتدى الذى تستضيفه مدينة شرم الشيخ خلال الفترة 4 - 10 نوفمبر الجارى تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى.

وأضافت الدبلوماسية الشابة بوزارة الخارجية، فى تصريحات صحفية أن الفعاليات سوف تشهد حضور عدد كبير من الشباب، يدعمون قيم الحوار والسلام وتعزيز الشراكة الدولية فى مواجهة التحديات العالمية، من خلال تأثيرهم على مواقع التواصل الاجتماعى.

وفى نفس السياق صرحت مصادر باللجنة المنظمة للمنتدى أن توصيف الشخصية المؤثرة على شبكات التواصل الاجتماعى هى من أسس لنفسه مكانة ومصداقية على أحد مواقع مثل "فيسبوك" و"تويتر" و"انستجرام" و"لينكدن" وغيرها، وتخصص فى مجال معين حاز فيه على الشهرة، وأضافت ذات المصادر موضحة أنه تم البحث عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى عن الشخصيات المؤثرة فى مجتمعاتها من مختلف دول العالم لدعوتها لحضور المنتدى، وعلى سبيل المثال تمت دعوة أحد النشطاء من قارة آسيا له أربعة ملايين متابع على "تويتر"، ورحب 80% من هذه الشخصيات بالحضور، كما تم توجيه الدعوة لوسائل الإعلام العالمية للحضور.

ومن شأن هؤلاء النشطاء أن يشيروا فى تدويناتها إلى جودة تنظيم المنتدى، ودقة اختيار الموضوعات المطروحة للنقاش، إلى جانب الإشارة إلى الفعاليات والأنشطة والعروض التى ستجرى على هامش المنتدى .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2