الزمالك يرسل وفد إلى غينيا قبل مواجهة توسكر

الزمالك يرسل وفد إلى غينيا قبل مواجهة توسكرصورة أرشيفية

رياضة11-10-2021 | 16:54

يستعد الفريق الأول ل كرة القدم ب نادى الزمالك لمواجهة توسكر الكينى، فى إطار منافسات ذهاب الدور الـ 32 من مسابقة دورى أبطال إفريقيا.
وقرر مسئولو الزمالك إرسال وفد أول من النادى ل تذليل كافة العقبات وانهاء الترتيبات الخاصة باستقبال الوفد الثانى المقرر سفره صباح غد الثلاثاء، الذى يشمل اللاعبين والجهاز الفنى والإدارى.
ويستضيف فريق توسكر الكينى نظيره الزمالك يوم 16 من شهر أكتوبر الجارى، ضمن منافسات ذهاب الدورى الـ 32 من مسابقة دورى أبطال إفريقيا.
واتجه الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق بصحبة إبراهيم زارع إدارى الفريق بالإضافة إلى الشيف شريف صابر، لترتيب الأمور الخاصة باستقبال البعثة فى كينيا و تذليل كافة العقبات للفريق.
ويتجه الوفد الثالث يوم الأربعاء ويضم اللاعبين الدوليين في منتخب مصر والمغربي أشرف بن شرقي والتونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي بعد عودتهم من المنتخبات برفقة أحمد إبراهيم مدير شئون اللاعبين، و حرص لاعبو الزمالك على تجهيز أحذية المطر تحسباً لهطول أى أمطار يوم المباراة فى كينيا.
وأعد الجهاز الإدارى لفريق الزمالك بقيادة منتصر الرملاوى، تقريراً شاملا عن توسكر الكينى ويتضمن التقرير حالة الطقس وإمكانية سقوط أمطار يوم المباراة وذلك من أجل اصطحاب أحذية المطر فى الرحلة بخلاف التأكيد على المدير الفنى بوجود حظر تجوال فى كينيا من العاشرة مساءً حتى الرابعة فجرًا، كما تضمن تقرير جهاز الزمالك لكارتيرون، العديد من المعلومات الفنية عن المنافس وموقفه فى الموسم الماضى بالدورى الكينى الذى تأهل من خلاله إلى دورى أبطال إفريقيا بخلاف تفاصيل عن نسبة الأكسجين ومدى حاجة اللاعبين للسفر مبكرا من أجل التأقلم على الأجواء لذا سافر الفريق على ثلاث مراحل.

وسبق للزمالك وواجه نظيره توسكر الكيني مرتين، وذلك في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2005، حيث فاز الفارس الأبيض ذهاباً في كينيا بهدف دون رد، ثم فاز إيابا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت بالقاهرة، وسجل هدف فريق الزمالك في مباراة الذهاب عبد الحليم علي، بينما أحرز أهداف الفارس الأبيض في مواجهة العودة طارق السيد وسامح يوسف وعبد الحليم علي.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2