محمد راغب: قرارات الاتحاد المصرى ضد المتجاوزين صائبة جدًا

محمد راغب: قرارات الاتحاد المصرى ضد المتجاوزين صائبة جدًاصورة أرشيفية

رياضة11-10-2021 | 17:35

قال محمد راغب مدرب كرة اليد لفريق الاول سيدات بنادي 6 أكتوبر، عن القرارات الصارمة الصادرة من الاتحاد المصرى ل كرة اليد ضد تجاوزات المدربين والإداريين مع اللاعبين والناشئين انه قرار صائب جدا من الاتحاد .

وأردف راغب في تصريحاته لدار المعارف: "الفترة الماضية حصل انفلات من المدربيين بشكل كبير جدا فى التعدى على اللاعبين الصغار سواء بالضرب أو السب والشد من القمصان أثناء اللعب وإهانات كبيرة وسن اللاعبين صغير وحتى اللاعبين الكبار وحاليا وصل موضوع الاهانات للبنات، الموضوع زاد عن حده جدا من المدربين والإداريين".

وأضاف مدرب اليد: " الموسم الحالى حصل فيه حوالى 15 او 20 واقعة ما بين سب مدرب للاعب او شد مدرب للاعب من القميص وضرب على الظهر والاعتداء باليد وأدى ذالك الى أن أولياء الامور اشتكوا المدربين والإداريين" .

وأكد أنه كتب فى جروب اللجنة الإعلامية الخاص بالاتحاد: "أن أفضل قرار خرج للنور خلال الفترة الماضية هى قرارات الاتحاد المصري لليد بفرض عقوبة على المتجاوزين بالاضافة الى طلبي فى كل عام مع استخراج كارنيه تحليل مخدرات للمدربين والإداريين وتقدم كل عام مع العقد".

وجاءت قرارات الاتحاد المصري لليد ضد المتجاوزين كالتالى :-

أولا: فرض عقوبة الاستبعاد من المباراة لأي مدرب أو إداري يسلك سلوكا غير تربوي وغير رياضي أو غير لائق مع لاعبيه مثل سب أو ضرب اللاعب أو جذبه من "التيشيرت"، بالإضافة إلى كتابة تقرير من حكم المباراة.

ثانيا: تحويل المدرب أو الإداري المستبعد للتحقيق من قبل اللجنة العليا للمدربين والإداريين تمهيدا لرفع أمره إلى مجلس إدارة الاتحاد لاتخاذ العقوبات المناسبة.

ثالثا: مخاطبة إدارة ناديه بالواقعة غير التربوية لاتخاذ إجراءات أخرى إضافية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2