توفير 10 أتوبيسات للقضاء علي أزمة المواصلات فى الفشن ببني سويف

توفير 10 أتوبيسات للقضاء علي أزمة المواصلات فى الفشن ببني سويفاتوبيسات لموقف سيارات

محافظات12-10-2021 | 13:26

تزامنا مع بداية العام الدراسي الجديد وللقضاء علي ازمة المواصلات ، وفرت الوحدة المحلية لمركز و مدينة الفشن برئاسة حمادة راضي ، 10 اتوبيسات لموقف سيارات الأجرة (خط الفشن- بني سويف) ؛ لاستيعاب كثافة الركاب، وتخفيفا للزحام.

وتم التنسيق مع إدارة المواقف ، لتنظيم عملية نقل المواطنين مع التشديد على الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية التي وضعتها الحكومة للحد من انتشار فيروس كورونا.

فيما تمكنت الوحدة المحلية لقرية اقفهص من إزالة في المهد لحالة تطوير بالبناء المخالف على قطعة أرض زراعية بزمام القرية، يأتي هذا تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بتكثيف حملات إزالة التعديات في المهد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة حفاظاً على الرقعة الزراعية.

كما تم تحرير 16 مخالفة تموينية خلال حملة تفتيشية نفذتها الوحدة المحلية بالتعاون مع إدارة التموين والتي استهدفت المخابز البلدية بقرية طلا وعزبة تلت والقليعة ومنشأة السادات وصفط الخرسا وتلت لضبط الأسواق وتشديد الرقابة على جودة إنتاج الخبز المدعم وعدم التلاعب في حصص الدقيق المقررة، حيث تنوعت المخالفات بين نقص وزن وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات وعدم نظافة أدوات العجين وعدم إعطاء بون للمواطنين وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة تجاه المخالفين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2