الانتهاء من إنشاء مدرسة سمادون الابتدائية بالمنوفية ضمن «حياة كريمة»

الانتهاء من إنشاء مدرسة سمادون الابتدائية بالمنوفية ضمن «حياة كريمة» مدرسة سمادون الابتدائية الجديدة

محافظات12-10-2021 | 13:47

وجه اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، بالمتابعة المستمرة لجميع المشروعات التى يتم تنفيذها ضمن "حياة كريمة" بقرى مركز أشمون للنهوض والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

وأوضح المهندس سامى سرور، رئيس مركز ومدينة أشمون، بمحافظة المنوفية، الانتهاء من إنشاء مدرسة سمادون الابتدائية الجديدة "عزبة صالح"، تم إنشائها على مساحة حوالى 1400م² بنسبة تنفيذ 100%، وذلك ضمن مشروعات مبادرة حياة كريمة بقرى أشمون، حيث انه تم الانتهاء من هذا المشروع فى الموعد المحدد له وذلك لخدمة العملية التعليمية بأشمون.

قال سامى سرور، أن مشروع إنشاء مدرسة سمادون الابتدائية الجديدة لتقليل كثافة الطلاب بالفصول، ويساعد على تحسين قدرة الاستيعاب لديهم، وأكد أن الدولة تولى اهتماما كبيراً بقطاع التعليم وتسعى جاهدة إلى الحفاظ على مصلحة أبنائها الطلاب، التى تأتى فى أولويات أجندة الحكومة.

وأشار"سرور" إلى أن هذا المشروع أصبح المشروع الرابع، الذى تم الانتهاء من تنفيذه بقطاع الأبنية التعليمية، ضمن "حياة كريمة" بعد مشروع إنشاء مدرسة الشهداء بشما، وجناح مدرسة عبد العزيز عبد اللطيف البدوى بسمادون، وجناح مدرسة عبد السلام وهبه بشما.

بجانب ذلك أوضح أنه جار الانتهاء من التشطيبات النهائية لعدد كبير من المنشآت التعليمية التى يتم تنفيذها ضمن مبادرة حياة كريمة بقرى أشمون، مؤكداً استمرار المتابعة الدورية لجميع المشروعات التى يتم تنفيذها بالمبادرة والتدعيم الكامل لها للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بمركز أشمون .

أضف تعليق

إعلان آراك 2