مفاجأة فى ميكروباص كوبري الساحل.. ماذا عثر فى قاع النيل؟

مفاجأة فى ميكروباص كوبري الساحل.. ماذا عثر فى قاع النيل؟ميكروباص الساحل

حوادث وقضايا12-10-2021 | 14:01

انتشلت قوات الإنقاذ النهري والمسطحات المائية عدد من ( توك أطفال وسلاسل) من قاع النيل ، إلا أنها لم تجد أي أثر لميكروباص الساحل أو لأي جثة .

تأتي الواقعة بعد أيام قليلة من البحث ليل نهار، بحثا عن أي آثار لميكروباص الساحل الغارق ،حيث تضاربت الاحاديث والأقوال حول الحادث .

وبذلت الضفادع البشرية والغواصين جهودا كبيرة في قاع النيل عن الميكروباص للبحث عن ناجين أو جثامين للركاب الذين كانوا يستقلون الميكروباص، وسط منطقة نيلية يعرف بأنها ذات دوامات مائية شديدة وعمق كبير ، إلا أنها لم تجد أي أثر لميكروباص الساحل أو لأي جثة .

فيما استمع رجال الشرطة لاقوال الصيادين إللي كانوا متواجدين وقت الحادث وأكدوا أنهم " ولا شافوا ولا سمعوا حاجة سقطت في النيل " .

كما أدلى خفراء وعاملين قاعات أفراح مطلة على النيل، أنهم لم يشاهدوا سقوط سيارة من أعلى الكوبرى، كما أنهم لم يسمعوا صوت ارتطام أى جسم بالمياه.

وتضاربت الأقوال حول وجود كسر في حديد سور كوبري الساحل ، حيث اختلفت الروايات ما بين أنه أثار حادث سقوط الميكروباص وأخر تؤكد أنه نتيجة حادثة بين توك توك وسيارة أخرى، قبل واقعة أو شائعة سقوط ميكروباص الساحل ب 24 ساعة أدت إلى تطاير جزء من السور الحديد لكن لم يسقط أي منهما في النيل .

فى الوقت نفسه ، لم تتلقى أجهزة الأمن أى بلاغات تفيد بتغيب أو فقد أى أشخاص خلال ال 48 ساعة الماضية ، كما أن أحد المبلغين قرر أنه " مشوفتش سقوط الميكروباص لكن سمعت صوت زي خبطة أو انفجار بس معرفش هو إيه "، مما يشير إلى أنه قد يكون " بلاغ كاذب "

وبالرغم من ذلك مازالت قوات الشرطة يواصلون عمليات البحث على مدار الساعة ليلاً ونهاراً والتنسيق متواصل بين جميع مديريات الأمن وقطاعات الوزارة وعلى رأسها قطاعات المعلومات لكشف ملابسات حقيقة الحادث .

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2