محافظ المنيا: «دكان الفرحة» تجسد أسمي معاني التكافل

محافظ المنيا: «دكان الفرحة» تجسد أسمي معاني التكافلمحافظ المنيا

محافظات12-10-2021 | 15:58

أكد محافظ المنيا أسامة القاضي أن مبادرة "دكان الفرحة، التي أطلقها صندوق تحيا مصر، تحافظ على كيان الأسرة المصرية، وتجسد أسمي معاني التكافل الاجتماعي، وتخفف عبء تجهيز الفتيات عن كاهل الأسرة الأولى بالرعاية وتحسين ظروفهم المعيشية.

جاء ذلك خلال تسليمه اليوم /الثلاثاء/ تجهيزات الزواج لـ30 فتاة من الأسر الأولى بالرعاية ضمن مبادرة "دكان الفرحة"، التي ينظمها صندوق تحيا مصر، تحت شعار "فرحتك فرحتنا" بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير، في احتفالية بمسرح ديوان عام المحافظة.

وأعرب القاضي - حسب بيان - عن خالص شكره وتقديره للرئيس عبد الفتاح السيسي، لحرصه الدائم على تحقيق الرعاية الاجتماعية المتكاملة لجميع فئات المجتمع، وتحقيق سبل الحياة الكريمة اللائقة للمصريين، من خلال إنشاء وتنفيذ العديد من المشروعات القومية والمبادرات الرئاسية والتي ضمنت حياة كريمة للمواطنين.

وهنأ المحافظ جميع الفتيات بالزواج السعيد، معربا عن خالص أمنياته بحياة زوجية تملؤها السكينة والمودة والأمان، مشيدا بالدور المجتمعي الذي يقوم به صندوق تحيا مصر، ومؤسسة مصر الخير من خلال تنفيذ عدد من المبادرات والعمل على استهداف جميع الفئات، وتوفير الدعم اللازم للمستهدفين من الأكثر احتياجا، مؤكداً دعمه الكامل لتلك المبادرات، وتقديم كافة التسهيلات لإنجاح فعاليات ال مبادرة بالمحافظة، وتحقيق الأهداف المرجوة.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2