مصرع وإصابة 3 أشخاص إثر سقوط كوبري بطور سيناء

مصرع وإصابة 3 أشخاص إثر سقوط كوبري بطور سيناءسقوط كوبري مشاة بطور سيناء

حوادث وقضايا12-10-2021 | 18:09

لقي سائقان مصرعهما وأصيب ثالث، إثر حادث سقوط كوبري مشاة على سيارتهم أثناء ذهابهم في مهمة عمل بطور سيناء، تم نقل الجثث إلى ثلاجة مستشفي الطور العام، كما تم نقل المصاب إلى مستشفى الزهراء لتلقي العلاج.

تلقى اللواء شريف رؤوف مدير أمن جنوب سيناء، إخطارًا يفيد مصرع عماد حمدي، سائق السيارة نقل رقم (1259 ط. ج. ل) ومساعد أمير الخولي وإصابة بدر عبد الرؤوف من العاملين بالحملة الميكانيكية بديوان عام محافظة جنوب سيناء، أثناء استقلالهم سيارة نقل (كساحة) تقل لودر في طريقهم لانتشال جثث ضحايا حادث غرق عمال أثناء حفرهم بئر في قرية الوادي بطور سيناء.

واصطدم اللودر نظرًا لارتفاعه عن ارتفاع الكوبري؛ ما أسفر عن سقوط الكوبري على كابينة السيارة النقل فأودت بحياة سائقين وأصابة آخر.

على الفور، انتقلت إلى موقع الحادث الدكتورة إيناس سمير نائب محافظ جنوب سيناء، واللواء أيمن الشريف سكرتير عام المحافظة وبرفقتهما السكرتير عام المساعد، واللواء محمود عيسى مفوض محافظ جنوب سيناء للمشروعات التنموية.

وقام مرفق الإسعاف بالدفع بعدد 6 سيارات إسعاف وانتقل رجال الحماية المدن، والمرور إلى موقع الحادث وقاموا بعمل كردون أمني وأوقفوا حركة سير السيارات لحين انتشال الجثتين وخروج المصاب.

فيما قامت أيضًا الحماية المدنية برش السيارة والمنطقة الواقع بها الحادث بالمياه؛ تحسبًا لاندلاع حريق إثر سقوط السولار من السيارة النقل (الكساحة) على الأرض.

وتبين من المعاينة الأولية أثناء سبب انهيار الكوبري هو اصطدام اللودر المحمل على السيارة النقل بالكوبري؛ ما أدي إلى سقوطه علي كابينة السيارة فأودت بحياة مستقليها وإصابة آخر.

تم نقل جثث الضحايا إلى ثلاجة مستشفي الطور العام، كما تم نقل المصاب إلى مستشفى الزهراء لتلقي العلاج.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2