غلق وحدات سكنية بحدائق الأهرام

غلق وحدات سكنية بحدائق الأهرامصورة أرشيفية

محافظات13-10-2021 | 15:12

وجهت محافظة الجيزة حملات موسعة لرفع المخلفات والرتش المتواجدة بعدد من القطاعات ب حدائق الأهرام وذلك تنفيذا لتكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لهيئة النظافة والتجميل و حي الهرم بالدفع بحملات موسعة لرفع أي تراكمات أو مخلفات من قطع الأراضي الفضاء محل شكوى المواطنين إضافة إلى شن حملات مماثلة بكافة قطاعات هضبة الأهرام لرفع كفاءة النظافة.
وقد أسفرت الحملات عن رفع 200 طن مخلفات بشارع الجيش بقطاع هضبة الأهرام وذلك من خلال 10 سيارات نقل في إطار مجهودات المحافظة لتمهيد الطريق وتحسين مستوى النظافة به.
وأشار المحافظ إلى أن الأعمال تمت من خلال معدات وفرق الهيئة العامة للنظافة والتجميل وحي الهرم.. منوها بأنه يتم يوميا رصد حالة النظافة ب هضبة الأهرام وتوجيه حملات لرفع أي مخلفات بالمناطق المحتاجة لرفع كفاءة النظافة بها.
وناشد محافظ الجيزة أصحاب قطع الأراضي الفضاء ب هضبة الأهرام بضرورة إنشاء أسوار لأراضيهم لعدم استخدامها كمأوى لإلقاء المخلفات والتراكمات.
واستكمالا للحملات الموسعة التي شنتها محافظة الجيزة تم إزالة مخالفات تحويل الوحدات من الغرض السكني إلى الغرض التجاري بالمخالفة للاشتراطات والتراخيص الصادرة وذلك بقطع 155 ز و 337 ط بقطاع هضبة الأهرام.. وجار استكمال الحملات لإزالة كافة المخالفات.

أضف تعليق