عقب جلسته مع الخطيب.. موسيمانى: «متحمس للحصول علي بطولة جديدة»

موسيمانى

رياضة14-10-2021 | 11:52

دار المعارف

دون بيتسو موسيمانى المدير الفنى لفريق الأهلى على صفحته الرسمية «فيس بوك» قائلاً : " أنا متحمس جداً لأن رحلتنا نحو تحقيق لقب دورى أبطال أفريقيا الثالث علي التوالى تبدأ يوم السبت فى النيجر، نحن نركز على الجائزة المستقبلية، ومستعدون مرة أخرى للفوز بالبطولة " ، يأتي ذلك عقب اجتماعه مع الكابتن محمود الخطيب، الذى أكد له بعدم نية الإدارة في البحث عن بديل .

اجتماع الخطيب مع موسيمانى

اجتمع الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلى، ببيتسو موسيماني أمس الأربعاء وأبلغه بأن لا تفكير في تغييره وهناك تمسك باستمراره حتى نهاية الموسم، وبالتالي فمن الضروري وجود مصارحة بين الطرفين لعدم تصدير الأزمات إلى الإعلام.

طلبات موسيماني للتجديد محل النقاش

وأكد الخطيب، لموسيماني خلال الاحتماع بأن طلباته للتجديد ستكون محل نقاش، لكن في وقت لاحق مقابل أن يٌحقق موسيماني متطلبات الأهلي من الموسم المقبل، أما مفاوضات التجديد فتؤجل إلى موعد اقتراب نهاية العقد.

المدير الفنى للأهلي يستجيب للخطيب

أبدى بيتسو موسيمانى المدير الفنى لفريق الأهلى مرونته في الاستجابة لطلبات الخطيب خاصة بعد الطمأنينة على عدم وجود نية للاستغناء عنه.

الأهلي يلتقي بطل النيجر

يلعب النادي الأهلي وبطل النيجر الحرس الوطني، على ملعب الجنرال كونتشى، في إطار مباريات الدور 32 من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021 - 2022 .

ويدخل الأهلى بمعنويات مرتفعة من أجل تحقيق البطولة للمرة على التوالي تحت القيادة الفنية للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبطل النيجر

من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وبطل النيجر فريق الحرس الوطني يوم السبت المقبل، الساعة الخامسة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة، وسيتم نقل اللقاء تليفزيونياً عبر شاشة قناة النادي الأهلي .

أضف تعليق