سقوط نصابة سوهاج فى قبضة الأموال العامة

سقوط نصابة سوهاج فى قبضة الأموال العامةضبط سيدة

حوادث وقضايا14-10-2021 | 17:09

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، من ضبط احدى السيدات بسوهاج؛ لقيامها ب النصب والإحتيال على المواطنين، والاستيلاء على أموالهم، بدعوى توظيفها لهم مقابل أرباح.

وكانت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، قد تلقت بلاغا من 4 أشخاص مقيمين بمحافظة سوهاج، بقيام احدى السيدات بتلقي مبالغ مالية منهم، بدعوى توظيفها لهم واستثمارها فى مجال تجارة المستلزمات الطبية بالمخالفة للقانون.

وبتكثيف التحريات وجمع المعلومات، تبين قيام السيدة المشار إليها، مقيمة بمحافظة سوهاج، بممارسة نشاط إحتيالي، من خلال تلقى مبالغ مالية من المواطنين راغبى استثمار أموالهم، بزعم استثمارها لهم وتوظيفها فى مجال تجارة المستلزمات الطبية، مقابل أرباح بالمخالفة للقانون، مما مكنها من الاستيلاء على نحو مليون و350 ألف جنيه من المبلغين، وتوقفها عن سداد أصول تلك الأموال وأرباحها المتفق عليها.

وأضافت التحريات بوجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ، أملاً فى الحصول على الأرباح أو استرداد أموالهم .. وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطها.

وبمواجهتها بما جاء بأقوال المبلغين، اعترفت بارتكابها الواقعة على النحو المشار اليه، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالها، واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2