لاعبو الأهلى يغيبون عن زفاف «أفشة»..والخطيب أول الحضور

نجوم الأهلى

رياضة14-10-2021 | 17:18

يحتفل نجم النادي الأهلى محمد مجدى أفشة، مساء اليوم الخميس بحفل زفافه، وذلك داخل أحد الفنادق الكبرى بمحافظة القاهرة، وذلك عقب إلغاء حنته التى كان سيقيمها بمسقط رأسه بناء على تعليمات الأمن .

لاعبو الأهلى يغيبون عن زفاف زميلهم

ويغيب لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن زفاف زميلهم محمد مجدي أفشة، بسبب سفر بعثة الفريق إلى النيجر والتي تغادر اليوم على متن طائرة خاصة، استعداداً لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا .

الخطيب أول الحضور لفرح "أفشة"

ومن المقرر أن يحضر الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، زفاف محمد مجدي "أفشة" والذي يقام اليوم الخميس، بعد أن وجه اللاعب الدعوة له، مشيراً إلى أن أعضاء مجلس الإدارة سيحضرون حفل الزفاف برفقة رئيس النادي .

لاعبو الزمالك يحضرون زفاف أفشة

ويستعد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خاصة المستبعدين من رحلة الفريق في كينيا، على رأسهم مصطفى فتحي ومحمد عبد الغني لحضور حفل زفاف "محمد مجدي أفشة"، بجانب زملاء اللاعب من الأندية الأخرى وبعض الشخصيات ومشاهير الرياضة .

مستبعدو الأهلي ينوون الحضور

وينوى المستبعدين الـ10 من قائمة مباراة بطل النيجر لأسباب الإصابة وأسباب فنية الحضور وعلي رأسهم ؛ محمد الشناوي ومحمود متولي ومحمود وحيد وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني وحسام حسن وكريم فؤاد وعمار حمدي وأحمد عبدالقادر وجونيور أجايي .

"أفشة" ينتظر زملاؤه السابقين

كما ينتظر أن يحضر زملاء أفشة السابقين في الأهلي والذين رحلوا عن الفريق وفي مقدمتهم مروان محسن والذي رحل عن القلعة الحمراء وانتقل لفيوتشر، ونفس الأمر لناصر ماهر وسعد سمير والعربي بدر والذين انتقلوا لنفس الفريق، بجانب أحمد رمضان بيكهام الذي انتقل لفريق سموحة.

إلغاء حفل زفاف "أفشة" أمام منزله

وكان حفل زفاف محمد مجدي أفشة، المقرر إقامته أول أمس الثلاثاء أمام منزله، تم إلغاؤه بسبب ظروف كورونا.


وكتب أفشة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»: «الحمد لله قدر الله وما شاء فعل، قررت إلغاء حفل زفافي غدًا في البلد، وذلك بناء على تعلميات السلطات الأمنية، نظراً لظروف كورونا وحرصاً على حياة كل أهلي وأخواتي إللي كانوا هيشرفوني، وحابب أشكر كل أهلي وأصحابي الذين أرسلوا لي تهنة، كنت أتمنى أننا نحتفل مع بعض لكن لا بد من احترام القانون والالتزام بما يخص أمن بلدنا وصحة أهلنا في المقام الأول، شكراً ليكم وفرحتكم وصلتني».

000

أضف تعليق