الأهلى يشيد بجهود السفارة المصرية لاستقبال بعثة الفريق الأحمر

الأهلى يشيد بجهود السفارة المصرية لاستقبال بعثة الفريق الأحمرالأهلى يشيد بجهود السفارة المصرية لاستقبال بعثة الفريق الأحمر

* عاجل2-11-2017 | 13:57

كتب: مصطفى يحيى

أشادت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالجهود الكبيرة لطاقم السفارة المصرية في المغرب، بعد إنهائه كافة إجراءات خروج البعثة من مطار الدار البيضاء في وقت سريع.

وأشاد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، بالسفير المصري أشرف إبراهيم، والقنصل المستشار محمد خليل، والمستشار الإعلامي محمد فتوح، والملحق الإداري، محمد بسيوني الذين استقبلوا البعثة، على جهودهم الكبيرة في تذليل أية عقبات أمام البعثة.

وعلى جانب آخر، عقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، وسمير عدلي، مدير العلاقات الخارجية، جلسة مع مدير نادي الوداد، للاتفاق على بعض الأمور الخاصة بتنقلات وإقامة بعثة الأهلي في المغرب؛ استعدادا لمباراة الفريقين يوم السبت المقبل.

وقال عدلي إنه وعبد الحفيظ قدما طلبات الأهلي لنادي الوداد خلال الجلسة مع مدير النادي، لافتا إلى أنهما طلبا المعاملة بالمثل في استقبال البعثة وتأمين الفريق والجماهير.وأضاف عدلي إنه وعبد الحفيظ اتفقا مع مسئولي الوداد على تخصيص مدرج كامل بملعب محمد الخامس، لجماهير الأهلي خلال المباراة، كما أشار عدلي أنه اتفق مع مسئولي الوداد على بعض الأمور التنظيمية الأخرى الخاصة بالمباراة.

وخصص مسئولو فندق إقامة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالمغرب، صالة طعام مجهزة بالدور الـ24 بالفندق، لبعثة الفريق، من أجل تناول وجبات الطعام.

وقام الدكتور هاني وهبه، إخصائي التغذية بالفريق، والشيف محمد الدالي، الشيف الخاص بالفريق، التنسيق مع مطعم الفندق لإعداد وجبات الطعام للاعبين وفقا للبرنامج الغذائي المحدد.

وكانت بعثة الأهلي وصلت إلى المغرب فجر الخميس؛ استعدادا لخوض إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2