صور| أحمد سليمان وقائمته في مقر نادي الزمالك لتقديم أوراق الترشح رسمياً

صور| أحمد سليمان وقائمته في مقر نادي الزمالك لتقديم أوراق الترشح رسمياًصور| أحمد سليمان وقائمته في مقر نادي الزمالك لتقديم أوراق الترشح رسمياً

* عاجل2-11-2017 | 14:46

كتب: محمود كامل

تواجد المرشح لرئاسة نادي الزمالك أحمد سليمان – اليوم الخميس - في مقر النادي مع قائمته، وذلك تمهيدا  للتقدم بأوراق ترشحه هو وأعضاء قائمته رسميا.

وتضم قائمة أحمد سليمان  كلا من هاني العتال نائباً، وسيف العماري أميناً للصندوق، ومصطفى عبد الخالق ومحمد أبو العلا وعبد الله جورج وحسين السمري على منصب العضوية.

وكان نادي الزمالك قد أعلن فتح باب الترشح لخوض الانتخابات بداية من الساعة التاسعة صباح اليوم الخميس ولمدة أربعة أيام وبعدها يتم الإعلان عن قائمة المرشحين النهائية لخوض الانتخابات التي تنطلق يومي 23 و24 نوفمبر الجاري.

و تقدم أيضا بأوراق ترشحهم كل من  الحسيني سمير نجم  كرة السلة السابق و وسامح سوني وماجد منصور قيشو على منصب عضو مجلس الإدارة بصفتهم مستقلين.

وفى سياق قريب حدثت – أيضا - اليوم مشادة كلامية بين المدير التنفيذي للنادي شريف حسين وأحمد سليمان بسبب عدم توافر كراسي للمتقدمين بأوراقهم للترشح طالب على إثرها أحمد سليمان بتحرير محضر ضد المدير التنفيذي للنادي.

    أضف تعليق

    طحن العظام وتدمير الأوطان

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    إعلان آراك 2