تبديل عشش السودان بـ 55 شقة.. ووحدات ثابتة ومتحركة بالعياط

تبديل عشش السودان بـ 55 شقة.. ووحدات ثابتة ومتحركة بالعياطتبديل عشش السودان بـ 55 شقة.. ووحدات ثابتة ومتحركة بالعياط

* عاجل5-11-2017 | 14:19

كتب: أشرف عاطف
اتفق كلًا من كمال الدالى، محافظ الجيزة، وخالد صديق، المدير التنفيذى لصندوق تطوير المناطق العشوائية، على القرارات التنفيذية السريعة لتنفيذ تكليفات القيادة السياسية بالانتهاء من المناطق العشوائية غير الآمنة بالمحافظة.
وكان من أهم النقاط تحديد أسلوب التعامل مع المناطق غير الآمنة الواقعة على ملكيات خاصة حيث تم وضع أفكار تنفيذية سريعة سيتم البدء فيها فورا خلال الأسبوع الجارى.
جاء ذلك خلال لقاء المحافظ مع المدير التنفيذى للصندوق التشاور حول أعمال تطوير المناطق غير الآمنة بمحافظة الجيزة.
وخلال اللقاء جرى توقيع ملحقى إتفاقية تعاون بين الصندوق ومحافظة الجيزة، الأول خاص باستكمال مشروع عشش شارع السودان من خلال زيادة عدد الوحدات بإنشاء 55 وحدة سكنية أخرى بالإضافة إلى المرافق والخدمات، واستغلال الوحدات التجارية أسفل العمارات السكنية للسوق العشوائية بالقرب من المنطقة «سوق السلم الخشب»، والثانى بخصوص إنشاء سوق شارع الجيش بالعياط والذى يوفر 450 وحدة بيع ثابتة ومتحركة لخدمة أهالى مدينة العياط.
حضر اللقاء نائبا محافظ الجيزة، اللواء أسامة شمعة، نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن، والدكتورة منال عوض، نائب محافظ الجيزة لشئون المجتمع وتنمية البيئة.
وشارك نائبا مجلس النواب عن مدينة العياط محمد صلاح أبو هميلة، ومحمود الحفنى، بالإضافة إلى فريق عمل الصندوق المهندس هشام جوهر وإيهاب الحنفى.
أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2