سالم هيكل: بشرى لديها إدارة وقت تدرس

سالم هيكل: بشرى لديها إدارة وقت تدرسبشرى

ثقافة وفنون14-10-2021 | 23:30

أعربت الفنانة بشرى عن سعادتها الشديدة بإقامة حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في موعده رغم الظروف التي شهدها المهرجان أمس الأربعاء، بسبب نشوب حريق بإحدى قاعات المهرجان.

وقالت بشرى عن جائزة نجمة الجونة الخضراء، التي استحدثها المهرجان هذا العام في دورته الخامسة، قائلة: جائزة البيئة المعنية بقضايا البيئة وهذا شعار الجونة من أجل الاهتمام بالبيئة، وهي جائزة جديدة مهمة.

وعن أعمالها الفنية، أشارت أنها انتهت من تصوير حدوتة "مش مبسوطة" من مسلسل "زي القمر"، التي تعرض حاليًا، كما تحدثت عن فيلمها الأخير "معالي ماما" موضحة أنه فيلم اجتماعي لايت، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور.

كما تحدث زوجها رجل الأعمال سالم هيكل، عن مهارتها في تنظيم وقتها، قائلًا: " بشرى عندها إدارة وقت تُدرس، عندها وقت للبيت والمسلسلات والغناء ولكل حاجة، وعندها وقت ليا".

وردت عليه المذيعة: يا بختك بها، ليرد عليها قائلًا: يا بختي أنا مش بختها هي.

ويشار إلى أن يتنافس على جوائز المهرجان هذا العام ١٦ فيلما روائيا طويلا و٢٣ فيلما روائيا قصيرا و١٠ أفلام وثائقية، في حين يعرض خارج المسابقة ٢٠ فيلما مهما بتوقيع كبار صناع السينما العالمية.

ويشهد مهرجان الجونة السينمائي خلال الدورة الخامسة تكريم الفنان أحمد السقا، حيث يتم منحه جائزة الإنجاز الإبداعي، وذلك تقديرًا لمشواره الفني الطويل، وإبداعه في الأعمال التي قدمها، وأيضًا يُكرم المخرج الفلسطيني محمد بكري.

ويعد الجونة السينمائي أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، يهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها، وخلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، ووصل صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2