درة: سعيدة لنجاح حكاية "غالية"

درة: سعيدة لنجاح حكاية "غالية"الفنانة درة

ثقافة وفنون14-10-2021 | 23:31

أعربت الفنانة درة عن سعادتها لحضور فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي.

وقالت درة خلال لقائها على الريد كاربت أن مهرجان الجونة إنها سعيدة لنجاح حكاية "غالية" من مسلسل "زي القمر"، مشيرا إلى أن نجاحها فاق توقعاتها.

وكشفت عن طرح فيلمها الجديد "الكاهن" في السينمات خلال الأيام المقبلة، مشيرة إلى أنه يناقش موضوع مختلف لم يعرض من قبل في السينما المصرية.

ويواصل نجوم الفن حتى الآن توافدهم على السجادة الحمراء أبرزهم يسرا وبشرى وأحمد السقا وشيرين رضا وخالد سليم و درة وهند صبري وآخرين.

ويشار إلى أن يتنافس على جوائز المهرجان هذا العام ١٦ فيلما روائيا طويلا و٢٣ فيلما روائيا قصيرا و١٠ أفلام وثائقية، في حين يعرض خارج المسابقة ٢٠ فيلما مهما بتوقيع كبار صناع السينما العالمية.

ويشهد مهرجان الجونة السينمائي خلال الدورة الخامسة تكريم الفنان أحمد السقا، حيث يتم منحه جائزة الإنجاز الإبداعي، وذلك تقديرًا لمشواره الفني الطويل، وإبداعه في الأعمال التي قدمها، وأيضًا يُكرم المخرج الفلسطيني محمد بكري.

ويعد الجونة السينمائي أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، يهدف إلى عرض مجموعة من ال أفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها، وخلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، ووصل صناع ال أفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي.

أضف تعليق